قضت محكمة القاهرة الإقتصادية بقبول الاستئناف المقدم من نبوية انوش على حكم حبسها 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وقررت تغريمها 300 ألف جنيه.

500 ألف جنيه.. مفاجأة غير سارة لتجار الذهب في الصاغة اللي معاه يخلص منه.. مفاجأة لـ تجار الدولار بـ مليون جنيه ملابس ضيقة.. حنان تطلب الخلع: جوزي معندوش نخوة اليوم.

. الحكم على سائق متهم بتزوير مستندات سيارة بالقطامية تفاصيل حبس انوش في قضية الفيديوهات

وجاء الحكم في القضية رقم 433 لسنة 2023 جُنح اقتصادي مقيدة برقم 483 لسنة 2023 جُنح مالية أول درجة بحبس انوش لمدة 3 سنوات، وتغريمها مبلغا وقدره 100 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة، بتهمة نشر صور خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفعل فاضح مخل بالحياء، وإعلان دعوة للدعارة والاعتداء على مبادئ القيم الأسرية، وإساءة استعمال وسائل الاتصالات اللاسلكية.

اقرأ أيضاً.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ أيضاً..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بمعاقبة صاحبة قناة «يوميات انوش» المتهمة بترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وجاء في أمر إحالة كل من "ن. ج" الشهيرة بـ انوش محبوسة، و"ع. م" و"أ. م" لأنهم من بداية عام 2021 حتى عام 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشرت المتهمة الأولى بقصد العرض صور خادشة للحياء بأن بثت عبر قناتيها على موقع يوتيوب "يوميات أنوش" و"أنوش 2" وبحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تيك توك، إنستجرام، يوميات انوش أبسط خلق الله صور ومقاطع فيديو لها تخدش الحياء العام وتحرض على الرذيلة.

نسبت النيابة العامة للمتهمة انوش أنها فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا للحياء العام في صور ومقاطع مصورة لها بثتها من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية، وأسندت النيابة لها انها أعلنت من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية عن دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة، وأدارت المتهمة قناتيها وحساباتها الشخصية بمواقعة التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجائرة المعاقب عليها قانونًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انوش المحكمة الاقتصادية محكمة القاهرة الاقتصادية مقاطع مصورة التواصل الاجتماعی ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

محاكم دبي تصدر 9144 عقد زواج في 2023

دبي: محمد ياسين

كشفت محاكم دبي عن إجمالي عدد عقود الزواج الشرعي والمدني خلال العام الماضي 2023، حيث بلغ العدد الإجمالي 9144 عقداً، من بينها 8895 عقد زواج شرعي و249 عقداً مدنياً. تعكس هذه الأرقام النشاط القانوني والإجراءات التوثيقية التي تشرف عليها المحاكم لضمان التزام كافة العقود بالمعايير القانونية والدينية المعمول بها في الدولة.

وفي تقريرها السنوي لعام 2023، بينت محاكم دبي أنها وفرت 12162 مهمة ترجمة خلال العام الماضي؛ تشمل مهام ترجمة للسلطة القضائية والكادر الإداري، وتتضمن الترجمة الشفوية الفورية وترجمة المستندات والوثائق الكتابية وتهدف هذه الخدمات ضمان التواصل الفعال والفهم المتبادل بين الأطراف المعنية في العمل القضائي والإداري، من خلال مترجمين محترفين يتواجدون أثناء الجلسات.

تأتي هذه الإحصاءات في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها محاكم دبي لتطوير خدماتها وتبسيط الإجراءات القانونية للمواطنين والمقيمين على حد سواء، من خلال تبنّي أحدث التقنيات وتطبيق أفضل الممارسات الدولية، تسعى محاكم دبي إلى تقديم خدمات عالية الجودة تسهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي وتعزيز الثقة في النظام القانوني.

ولا تقتصر جهود محاكم دبي على توثيق عقود الزواج فحسب، بل تشمل أيضاً توفير الاستشارات القانونية والإرشاد الأسري للأزواج، وتهدف هذه الخدمات إلى دعم الأسر وضمان حقوق الأفراد بما يتماشى مع القوانين المحلية والشريعة الإسلامية، وذلك ضمن إطار من الشفافية والعدالة.

ويعكس عدد عقود الزواج المدني الذي توفره محاكم دبي، حرص القيادة الرشيدة للتيسير على أفراد المقيمين مختلف الخلفيات الثقافية والدينية، حيث تتيح لتلك الفئة إبرام عقود زواج مدني تضمن حقوقهم وتوفر لهم إطاراً قانونياً معترفاً به. وهي خطوة تأتي في سياق الحرص على تعزيز التنوع والاندماج الاجتماعي.

وتعبّر الأرقام التي أعلنتها محاكم دبي في تقريرها السنوي لعام 2023، عن التزامها بتقديم خدمات قانونية متميزة تلبي احتياجات المجتمع وتسهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي؛ من خلال مواصلة العمل على تحسين وتطوير خدماتها.

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تصدر 9144 عقد زواج في 2023
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"
  • الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • انقطاع الكهرباء بمصر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي
  • هل وسائل التواصل الاجتماعي تجعلك حزينا حقا؟
  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي