أعلن نادي بيراميدز منذ قليل تعيين الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مديرا فنيا جديدا للفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي رحل عن تدريب الفريق السماوي بعد الخورج من كأس الرابطة.

ويتولى يورتشيتش مهمة الإدارة الفنية للفريق بصحبة جهاز معاون يمتلك سيرة ذاتية قوية ومكون من: 

المدرب المساعد : يوسيب أومرشين تشيكو

كان يوسيب أومرشين تشيكو لاعبا سابقا، في يوغوسلافيا وكرواتيا والصين وفرنسا.

وعمل مدربا في العديد من الأندية والمنتخبات من بينها منتخب كرواتيا تحت ١٩ سنة ونادي أدنة سبور التركي، ومساعدا لمنتخب السعودية الأول، وكذلك مدربا لمشروع اكتشاف المواهب بالسعودية، وحاصل على الرخصة الدولية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  uefa pro منذ عام 2011.
مدرب الأحمال : زفنكو كوميس

يمتلك “كوميس” سيرة ذاتية متميزة حيث سبق له العمل في نادي ليفربول الإنجليزي لمدة 5 سنوات منذ عام ٢٠٠٠ وحتى ٢٠٠٥، وكذلك في صفوف نادي بايرين ميونخ الألماني، ونادي باير ليفركوزن الألماني ومنتخب سويسرا الأول، ومنتخب كرواتيا، ودينامو زغرب الكرواتي، والنصر الإماراتي.
مدرب التأهيل : مارين مانداريتش

رغم صغر سنه يمتلك خبرات عديدة في كرة القدم، ومدرب محترف وسبق له العمل في تأهيل وتجهيز العديد من اللاعبين في أندية الدوري الكرواتي، وكذلك الدوري الإيطالي.

ويضم الجهاز الفني كذلك عنصرين مصريين هما: محمد ناجي جدو مدرب مساعد، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي بيراميدز الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش جايمي باتشيكو

إقرأ أيضاً:

توك شو سبورت| أمير هشام: الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد.. وأحمد الخضري: لا بد من احترام حرمة موت أحمد رفعت

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء 9- 7- 2024.

سيد معوض يعلق على تصريحات وليد دعبس

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن لديه عتاب على تصريح وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بشأن التصريحات التي تم الإدلاء بها حول الراحل أحمد رفعت، مشيرًا إلى أنه كيف يتم إنهاء إجراءات بيعه دون الحصول على تصريح السفر، بالإضافة لتقديم أوراق معايشة لمدة ثلاث أشهر وهو سيلعب لمدة موسم.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "أحمد رفعت كان سيلعب في نادي الوحدة لمدة موسم، فكيف يتم إصدار قرار له بالسفر ثلاث أشهر على سبيل المعايشة، فهذا نوع من أنواع (التزوير)، وهو كلام على عكس الحقيقة، ومن قام باستخراج هذه الورقة عليه 40% من المشكلة، بالإضافة إلى المسؤول في النادي الذي قال له سافر وسوف ننهي لك الأوراق، كان هناك مدير فني علي ماهر وعبدالظاهر السقا مدير الكرة، وتم إبلاغهم بسفر رفعت من ليبيريا للإمارات، وهناك نسبة يتحملها نادر شوقي 20%، كان يجب إنهاء أوراقه ومن ثم السفر للامارات".

شبانة: الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وأضاف: "هناك فترة كان هناك فيها العديد من المجندين ونلعب منتخب مصر العسكري، منهم ابوتريكة ووائل جمعة وعصام الحضري وآخرون، ولا اتخيل أن يقوم البعض بعمل ورقة بخضوع رفعت لفترة معايشة لمدة ثلاث أشهر، أنا لدي تحفظ على المنظومة الرياضية في ظل وجود بعض الأشخاص وفقًا لعملهم بعيدا عن كرة القدم، هناك العديد من الأزمات وفي نفس القضايا، ومجلس الاتحاد رحل في 2019 ثم عاد الأشخاص مرة آخرى".

طارق السيد: الزمالك يحتاج لصفقات سوبر للعودة للمنافسة.. ومن الصعب توقع نتيجة لقاء الأهلي وبيراميدز

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أنه كان مدربًا في نادي الترسانة، وكان النادي في طريقه لضم أحد اللاعبين وبإجراء الكشف الطبي اتضح أنه يعاني من "عيب خلقي"، وخضع للعلاج في القلب وعاد للملعب مجددًا، مشيرًا إلى أنه

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "خالص التعازي لعائلة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت".

وأضاف: "الزمالك سواء فاز أو خسر أمام بيراميدز لن يفرق كثيرًا، خصوصًا بعدما فقد الفريق الأبيض فرصة المنافسة على اللقب، ويجب أن يكون هناك حلول في الموسم الجديد للعودة بقوة للتنافس على لقب الدوري المصري الممتاز، وهذا هو التفكير السليم للإدارة، والموضوع حاليا لا يهم من يفوز بالدوري".

أحمد الخضري: لا بد من احترام حرمة الموت

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن القرارات الوزارية التي تصدر لسفر البعثات يكون فيها أمور كثيرة، ويسافر عددًا كبيرًا من المرافقين، وبعد الناس تسافر للخارج وفقا لهذه القرارات، مشيرًا إلى أن ما حدث يستوجب تحقيق رسمي، ولا نترك السوشيال ميديا هي من تحاكم وتصدر الأحكام.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "لا بد من عمل تحقيق رسمي، ولكن اخشى إنه بعد أيام يتم نسيان الموضوع تماما، ويضيع حق رفعت، أتمنى أن نصمت جميعا ونحترم "حرمة الموت" ويتم التحقيق بشكل رسمي فيما حدث، ولن انتظر أي شئ من اللجنة المشكلة من الوزارة".

وأضاف: "اتحاد الكرة لا بد أن يكون ملزمًا بتوفير عربات إسعاف في كل مباريات دوري المحترفين والدرجة الثانية، وغيرهم لحماية اللاعبين من أي اضرار".

وأكمل: "الناس اصبحت متقبلة فكرة ان تكون الاولوية للأندية بعيدا عن المنتخبات الوطنية، نريد فترة من زمن لاقناع الجماهير بأن الاولوية لا بد أن تكون لمنتخب مصر".

حسام عاشور: مصطفى فتحي أخطر لاعبي بيراميدز.. وخبرة الأهلي ترجح فوزه في المباراة

قال حسام عاشور نجم الأهلي السابق ان مصطفى فتحي جناح بيراميدز أخطر لاعب في الفريق أمام مواجهة الأهلي وهناك لاعبين آخرين مثلا إبراهيم عادل في حال مشاركته وأيضا بلاتي توريه لاعب خط الوسط، وأضاف عاشور ان خبرة لاعبي الأهلي ترجح فوزهم في هذه المباراة خاصة وإنه ا أمام المنافس الرئيسي على لقب الدوري هذا الموسم وستكون المواجهة صعبة على الفريقين مع اقتراب نهاية الموسم.

مدحت عبد الهادي: بيراميدز سيواجه صعوبة أمام الأهلي لو شارك لاكاي وماييلي

قال مدحت عبد الهادي نجم الزمالك الأسبق ان الجهاز الفني لبيراميدز يشارك فيستون ماييلي وفخري لاكاي في الهجوم ويسجلون الكثير من الأهداف لكن في مبارة  الاهلي ستكون هناك صعوبة إذا لعب بنفس الطريقة لان الأهلي لديه خط دفاع قوي ولا بد من تغيير طريقة اللعب إذا أراد بيراميدز مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري لآخر جولة.

الزمالك يرفض التفريط في الثنائي التونسي

قال مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الانوار على قناة mbc  ، تلقى ثنائي نادي الزمالك سيف الجزيري وحمزة المثلوثي عروضا شفهية من بعض الاندية الخليجية للانتقال لتلك الاندية في الموسم الجديد، وترفض ادارة الزمالك تماما التفريط في الثنائي التونسي وتتمسك ببقاءهما في الموسم الجديد خاصة مع الرحيل المنتظر لنداي وسامسون وهو ما سيمنح الزمالك مقاعد شاغرة لتعديم صفوفه بثنائي اجنبي بدلا منهما، ويتحرك الزمالك ايضا لتمديد عقد المثلوثي خلال الفترة المقبلة.

أمير هشام: الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك يرحب بالموافقة على رحيل مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك منفتح في الوقت الحالي، على رحيل مصطفى شلبي لاعب الفريق، حال وصول عرض مادي ضخم".

وأضاف أمير هشام: "هناك أحد الأندية السعودية في دوري يلو الدرجة الثانية، استفسر بالفعل عن إمكانية التعاقد مع شلبي، في الموسم الجديد".

أمير هشام: الزمالك لم يفتح خط مفاوضات مع مصطفى فتحي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي بيراميدز، للحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "رغم الترحيب بعودة مصطفى فتحي للزمالك، إلا أن النادي لم يتفاوض معه بشكل رسمي حتى هذه اللحظه".

وأضاف أمير هشام: "كل ما يثار عن تواصل مصطفى فتحي مع إدارة الزمالك من أجل ضمه والتنازل عن مستحقاته لدى بيراميدز للحصول على الموافقة بالرحيل، غير صحيح على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • مستجد قد يدفع حمد الله لمغادرة الدوري السعودي بشكل نهائي
  • رسميًا.. الوداد المغريي يعلن تعاقده مع رولاني موكوينا مدرب صنداونز السابق
  • 14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟
  • مفاجأة.. فابريزيو رومانو يكشف مدرب اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد
  • محمد صبحي مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي
  • توك شو سبورت| أمير هشام: الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد.. وأحمد الخضري: لا بد من احترام حرمة موت أحمد رفعت
  • بودريقة يقطع الشك باليقين بخصوص مغادرة زينباور للرجاء
  • مركز شباب الزهور يعتمد تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول ويستعد لدوري القسم الرابع