شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الكهرباء يوعز بتشكيل غرفة عمليات لتأمين الطاقة لزيارة عاشوراء، بغداد المركز الخبري الوطني أوعز وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الاربعاء، بتشكيل غرفة عمليات دائمة الإنعقاد لتأمين الطاقة لزيارة العاشر .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الكهرباء يوعز بتشكيل غرفة عمليات لتأمين الطاقة لزيارة عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الكهرباء يوعز بتشكيل غرفة عمليات لتأمين الطاقة...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أوعز وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الاربعاء، بتشكيل غرفة عمليات دائمة الإنعقاد لتأمين الطاقة لزيارة العاشر من محرم الحرام.

وذكر بيان للوزارة تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “الوزير زياد علي فاضل، وجه بتشكيل غرفة عمليات دائمة الإنعقاد برئاسته وعضوية وكيل الوزارة لشؤون النقل والتوزيع، والمديرين العامين لشركات الفرات الأوسط إنتاجاً ونقلاً وتوزيع، ودائرة التشغيل والتحكم، والدائرة الفنية بمقر الوزارة، ومديرية الوقود ، والمكتب الاعلامي”.

واوضح البيان، أن غرفة العمليات المذكور تتولى متابعة تجهيز الكهرباء لمحافظة كربلاء المقدسة، وتأمين طرق الزائرين بالإنارة وخدمة المواكب الحسينية، وتهيئة المواد اللازمة، واستنفار كامل لجميع الملاكات الهندسية والفنية والحرفية وحتى الجهد الألي، لجاهزية الشبكة الكهربائية، وتأمين الوقود اللازم للمحطات، وتشكيل مفارز فنية من شأنها أن تكون على نحو مرابطات لمعالجة اي طارئ في الشبكة الكهربائية”.

واضاف، أن “دوام المخازن يكون على مدار ٢٤ ساعة بنحو مناوب لتجهيز المواد والمعدات اللازمة للصيانات ، وتهيئة العجلات الحوضية والحقلية والتخصصية لخدمة الزائرين، وتتولى الشركات العامة الأخرى توفير الدعم والإسناد إن استدعت الحاجة”.

وأكمل البيان، أن “غرفة العمليات تتولى إدارة تأمين الكهرباء لمحافظة كربلاء المقدسة من يوم غدٍ الخميس ولغاية إنتهاء زيارة العاشر من محرم الحرام”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات أمريكية.. الإمارات تعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الانتقالي وطارق

الجديد برس|

أعلنت الإمارات، يوم الإثنين، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الفصائل الموالية لها في اليمن. يأتي هذا الإعلان في أعقاب توجيه أمريكي لقوى يمنية موالية للاستعداد والتوحد.

وأفادت وكالة “2 ديسمبر” التابعة لطارق صالح بأن الأخير اتفق مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، على تشكيل هذه الغرفة بهدف التنسيق والتواصل بين الطرفين. وقد عقد طارق صالح والزبيدي اجتماعًا علنيًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد فترة من الاتصالات السرية بينهما.

ويُعتبر هذا الاجتماع الأول من نوعه الذي يُعقد علنًا، ويأتي بعد أيام من افتتاح فرع لقوات طارق صالح في مدينة عدن تحت مسمى “المقاومة الوطنية”.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت الغرفة تهدف إلى حل أي خلافات محتملة بين فصائلهم في عدن أم لأهداف أخرى. ومع ذلك، فإن التوقيت الذي يتزامن مع دعوة السفير الأمريكي لقوى اليمن الموالية لوقف الخلافات والتوحد لمواجهة مشكلاتهم اليومية يشير إلى أن هذه الخطوة قد تكون جزءًا من ترتيبات أمريكية لتصعيد جديد في اليمن.

ويأتي هذا التطور في ظل فشل الجهود العسكرية الأمريكية لاحتواء العمليات اليمنية وتنامي قدرات اليمن، التي باتت تشكل قلقًا للولايات المتحدة.

يُذكر أن الولايات المتحدة وبريطانيا قد استضافتا قيادات من الطرفين خلال الأشهر الأولى من النزاع اليمني، مما يدل على أن هذه الفصائل كانت جزءًا من الخيارات الأمريكية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات أمريكية.. الإمارات تعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الانتقالي وطارق
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • وزير الكهرباء يراجع خطة تشغيل المحطة الشمسية الحرارية بالكريمات ومتطلبات التطوير وتحقيق الاستفادة القصوى منها
  • وزير الكهرباء يراجع خطة تشغيل المحطة الشمسية الحرارية بالكريمات
  • وزير الكهرباء يستعرض خطة تشغيل المحطة الشمسية الحرارية بالكريمات
  • وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بمنطقة "سقيل"
  • وزير الكهرباء: خطط لصيانة وترشيد استخدام الوقود وتحقيق أمن الطاقة
  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية
  • وزير الكهرباء يزور محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بمنطقة "سقيل"
  • عاجل| وزير الكهرباء يطمئن المواطنين خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقة