أعلنت إدارة نادي بيراميدز، التعاقد رسميا مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة.

بيراميدز يعلن التعاقد مع كرونسلاف يورتشيتش

ووصل المدير الفني الجديد إلى القاهرة أمس وأتم اتفاقه مع إدارة بيراميدز والمهندس ممدوح عيد رئيس النادي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، على أن يقود تدريب الفريق ظهر اليوم لأول مرة بصحبة جهازه المعاون على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مبارياته الرسمية ومواجهة نادي زد في الدوري الممتاز يوم ١٤ فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ويمتلك المدير الفني الكرواتي سيرة ذاتية مميزة كلاعب وكمدرب وحقق العديد من البطولات طوال مشواره مع كرة القدم، حيث لعب في العديد من الأندية الكرواتية وكذلك لعب مع ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال في عام ٢٠٠٢.

عاجل.. محمود فتح الله يعلن رحيله عن بيراميدز مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7-2-2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

وبدأ المدرب مشواره في مجال التدريب، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها دينامو زغرب الكرواتي ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأدنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

ويمتلك المدير الفني الجديد العديد من البطولات والألقاب التي حققها كمدرب وعلى رأسها الدوري الكرواتي ٣ مرات، وكأس كرواتيا مرة، وكأس السوبر الكرواتي مرة، مع نادي دينامو زغرب، وحقق كذلك لقب الدوري الإماراتي مرة واحدة، مع فريق نادي النصر، كما قاد أندية كرواتيا للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز مدرب بيراميدز مدرب بيراميدز الجديد المدیر الفنی العدید من

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى فى التعاقد مع مدافع النادى الاهلى  منتخب مصر السابق محمود متولى. 

الاتحاد السكندري يدعم دفاعه بضم محمود متولي

ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد لموسمين. 

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى. 

عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف

وتعتبر صفقه محمود متولى هى الحادية عشر للاتحاد السكندرى فى الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد التعاقد مع كلا من:   حامد  الجابرى لاعب خط الوسط وإسلام سمير الجناح الأيمن قادمين من حرس الحدود، مروان داوود ظهير أيمن انبى، عمرو جمعه مهاجم رايه، أحمد الشيمى، عبد الرحمن خالد " جبنه" لاعبا خط وسط المقاولون العرب،هشام عادل" بلحه" جناح مودرن سبورت،  عبد الله بكرى مدافع زد، أحمد أيمن الضهير الأيمن للنجوم وكريم يحيى لاعب الداخلية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع محمد حمدي رسميًا
  • عاجل| بيان رسمي.. وزير الاستثمار:جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي