أعلنت إدارة نادي بيراميدز، التعاقد رسميا مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة.

ووصل المدير الفني الجديد إلى القاهرة بالأمس وأتم اتفاقه مع إدارة بيراميدز والمهندس ممدوح عيد رئيس النادي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، على أن يقود تدريب الفريق ظهر اليوم لأول مرة بصحبة جهازه المعاون على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مبارياته الرسمية ومواجهة نادي زد في الدوري الممتاز يوم ١٤ فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ويمتلك المدير الفني الكرواتي سيرة ذاتية مميزة كلاعب وكمدرب وحقق العديد من البطولات طوال مشواره مع كرة القدم، حيث لعب في العديد من الأندية الكرواتية وكذلك لعب مع ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال في عام ٢٠٠٢.

وبدأ المدرب مشواره في مجال التدريب، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها دينامو زغرب الكرواتي ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأدنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

ويمتلك المدير الفني الجديد العديد من البطولات والألقاب التي حققها كمدرب وعلى رأسها الدوري الكرواتي ٣ مرات، وكأس كرواتيا مرة، وكأس السوبر الكرواتي مرة، مع نادي دينامو زغرب، وحقق كذلك لقب الدوري الإماراتي مرة واحدة، مع فريق نادي النصر، كما قاد أندية كرواتيا للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بيراميدز الأهلي وبيراميدز المدرب الجديد بيراميدز بيراميدز اليوم تشكيلة بيراميدز مباراة بيراميدز اليوم مدرب بيراميدز مدرب بيراميدز الجديد نادي بيراميدز المدیر الفنی العدید من

إقرأ أيضاً:

«الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل

أعرب المطرب المقنع توليت عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائه من استعانة نادي بيراميدز بصورته في أحد الإعلانات الخاصة به خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أطلقه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك توليت إعلان نادي بيراميدز عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مين إداكوا الحق بالكلام ده، هاخد إجراءات قانونية ضدكم لو الحاجات دي متمسحتش، الأهلي فوق الجميع».

توليت انتقال عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز

يشار إلى أن نادي بيراميدز شهد صفقة جديدة بانتقال لاعب النادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو للاعب عبد الرحمن مجدي وعلق عليه: «حبيبي ده أنا أيقونه زي القناة ̶ا̶ل̶أ̶و̶ل̶ى̶ الرابعة».

واختتم: «عـبـد الـرحـمـن مـجـدي في بيراميدز».

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

اقرأ أيضاً«راجعة بحاجة كويسة».. نادية النجدي تعلن عن عودتها للفن قريبًا (فيديو)

«هدى» الأم المثالية بالإسكندرية لـ«الأسبوع»: توليت رعاية إخوتي وأبناء شقيقتي.. ونفسي أحج بيت الله

«المطرب الخفي».. توليت الأعلى استماعا على سبوتفاي (صورة)

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي