أعلن بنك بوبيان عن حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي لتولى الدكتور بدر سعد جاسم الهاشل منصب رئيس مجموعة إدارة المخاطر في بنك بوبيان ضمن سياسته المتواصلة نحو تمكين كفاءاته الوطنية لتولي المناصب القيادية في البنك خلال السنوات الاخيرة .

ومن خلال منصبه كرئيساً لمجموعة إدارة المخاطر، سوف يتولى الهاشل مسؤولية تحديد المخاطر المالية والتشغيلية وتقييمها، بالإضافة إلى تعزيز ثقافة الوعي بالمخاطر مما يضمن الشفافية والتواصل المباشر على جميع المستويات بجانب الإشراف على تطوير وتنفيذ إطار قوي وسليم لإدارة المخاطر في بوبيان، بما يتماشى مع استراتيجية البنك والمتطلبات التنظيمية.

قد عمل الهاشل مع بنك بوبيان منذ عام 2019 محملاً بخبرات وسنوات عديدة تصل إلى ما يُقارب 20 عاماً، شغل خلالها العديد من المناصب المرموقة في العديد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، من بينها أستاذ مشارك بقسم التمويل والمنشآت المالية بكلية العالوم الإدارية جامعة الكويت، بالإضافة إلى مستشار في الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم و مستشار لإدارة المخاطر في أحد البنوك المحلية و عضوية في مجالس ادارات عدة شركات.

ويُعد د. الهاشل من الكفاءات المصرفية المتميزة، وقد اكتسب خبرة عملية متميزة منذ التخرج وحصوله على درجة بكالوريوس الهندسة الصناعية والنظم الإدارية من جامعة الكويت، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إنديانا في تخصص التمويل، بجانب حصوله على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصص التمويل من جامعة إنديانا وله العديد من الأبحاث المنشورة في كبرى المجلات والمنصات الإلكترونية المتخصصة في الأبحاث.

وقد حصل الهاشل على العديد من الدورات التدريبية القيادية بالإضافة إلى البرامج التدريبية في تخصص التمويل والاستثمار في كبرى المؤسسات المحلية والعالمية، وآخرها برنامج الإدارة الاستراتيجية في القطاع المصرفي في INSEAD (المعهد الأوربي لإدارة الأعمال) في عام 2022.

المصدر بيان صحفي الوسومالبنك المركزي بنك بوبيان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: البنك المركزي بنك بوبيان إدارة المخاطر فی بنک بوبیان العدید من

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين نادى لافيينا وجامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية

وقعت إدارة نادي لاڤيينا مذكرة تفاهم مع جامعة ساكسوني مصر، بحضور سيف الأسيُوطي عضو مجلس إدارة نادي لاڤيينا، والدكتورة غادة بسيوني رئيسة جامعة ساكسوني، والدكتور خالد رفعت المستشار التسويقي لجامعة ساكسوني.

برامج تعليمية وورش عمل…

تتعلق هذه الشراكة بتقديم برامج تعليمية وورش عمل لأعضاء فريق نادي لاڤيينا، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لطلاب جامعة ساكسوني للقيام بتدريب عملي في نادي لاڤيينا، تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز التعاون بين النادي والجامعة، بما يحقق الفائدة المشتركة للطرفين في مجالات الرياضة والتعليم.

وتُعد جامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية والتطبيقية SEU أول جامعة تكنولوجية خاصة في مصر تعتمد على الخبرات الألمانية.

بينما نادى لافيينا والذى يرأس مجلس إدارتة الكابتن محمود الآسيوطى أحد أندية دورى المحترفين والذى خاض مباريات دورة الترقى للدورى الممتاز وكان قريب جدا من الصعود ويدربة الكابتن احمد صلاح مدير فنى والكابتن محمد صبحى نجم مصر والإسماعيلية مدربا لحراس المرمى.

خاض الفريق فى فترة الإعداد عدة مباريات هامة مع العديد من الفرق من بينها ابو قير والالمنيوم واسمنت أسيوط، بالإضافة إلى فريق النخبة ويمتلك الفريق بنية رياضية متميزة سواء ملاعب وفندق وصالات جيم وأجهزة استسقاء وغيرها.

IMG-20240929-WA0083

مقالات مشابهة

  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • بروكر عرب والتداول الرقمي.. فهم العملات المشفرة والاستثمار فيها
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • مذكرة تفاهم بين نادى لافيينا وجامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية
  • انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو
  • "صحة الفيوم" تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة أطباء الأسنان
  • أحد خريجي أكاديمية الشرطة: تعلمنا كيف نتعامل مع الناس تحت ضغوط وحسن إدارة الأزمات
  • البوري: يجب اختيار ذوي الكفاءة لإدارة المصرف المركزي
  • الأمم المتحدة توقف العديد من أنشطتها في صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات.. والحكومة الشرعية ترد