كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية بقيام صاحب محل ذهب بالنصب عليهم في مبالغ مالية بقصد توظيفها نظير أرباح شهرية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بتضرر عدد من المواطنين مقيميمن محافظة القليوبية من "مالك محل مصوغات ذهبية - كائن بدائرة المركز" لقيامه بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي "5 مليون جنيه" بزعم توظيفها في تجارة المصوغات الذهبية نظير أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد ولم يقم برد أصول تلك المبالغ.

عقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب طه سعيد والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عبدالحميد عصمت والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن القليوبية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية نصب على المواطنين صاحب محل ذهب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش

كشف تاجر مواد مخدرة، تم ضبطه في كمين لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل اتجاره بالممنوعات، وسقوطه وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، بمنطقة عين شمس، وقال المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه تحصل على المخدر من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، حيث يتولى ترويج المضبوطات بين زبائنه من المتعاطين، في عدة مناطق بالقاهرة.

وذكر المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن لقاءهم، واعترف بتخزين المخدر بمسكنه، تمهيدا لترويجه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


سقط المتهم في قبضة رجال المباحث، بعد ورود معلومات لأجهزة الأمن بالقاهرة، تشير إلى تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من الحشيش بين عملائه.
تم رصد تحركات المتهم، وإعداد عدة أكمنة، أسفر إحداها عن ضبطه، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور
  • القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب