شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ‎حزب مصر أكتوبر يثمن قرار الرئيس السيسى بالعفو عن باتريك زكى ومحمد الباقر، ثمن حزب مصر أكتوبر الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في استخدام سلطاته الدستورية وإصدار قرارا جمهورياً بالعفو عن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎حزب مصر أكتوبر يثمن قرار الرئيس السيسى بالعفو عن باتريك زكى ومحمد الباقر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‎حزب مصر أكتوبر يثمن قرار الرئيس السيسى بالعفو عن...

ثمن حزب مصر أكتوبر الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في استخدام سلطاته الدستورية وإصدار قرارا جمهورياً بالعفو عن مجموعة من الصادر بحقهم أحكام قضائية ومنهم باتريك زكي ومحمد الباقر.

وأكد الحزب أن قرار العفو جاء استجابة لمجلس أمناء الحوار الوطني وبعض القوى السياسية التي ناشدت بالعفو عن بعض المحكوم عليهم فى قضايا رأي، فى إطار تهيئة المناخ العام للحوار الوطني.

وتوجه حزب مصر أكتوبر بخالص الشكر والتقدير  للرئيس عبد الفتاح السيسي، على حرصة الدائم على تهيئة المناخ العام الإيجابي للحوار الوطني منذ دعوة سيادته لإجراء الحوار والتأكيد على وجود مساحات مشتركة للجميع فى الجمهورية الجديدة.

ورأى حزب مصر أكتوبر، أن قرار الرئيس السيسى، يعكس حرص الدولة على مراعاة مستقبل هؤلاء الشباب، وإتاحة فرصة جديدة أمامهم لمواصلة حياتهم والحفاظ على مستقبلهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ومحمد الباقر

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني

ثمن الربان وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، الاجتماع الهام الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، والذي تناول تطورات حركة الملاحة البحرية في قناة السويس وسُبل التعامل مع التحديات الراهنة في البحر الأحمر.

ضرورة تعظيم قدرات قناة السويس 

وقال «جودة»، في بيان، إن هذا الاجتماع يعكس حرص القيادة السياسية على متابعة المستجدات الدولية واتخاذ القرارات السريعة لضمان استمرار حركة الملاحة وتعظيم قدرات القناة، موضحا أن توجيهات الرئيس السيسي بضرورة استمرار حركة الملاحة البحرية في قناة السويس رغم الظروف الحالية، تعكس إدراكه لأهمية القناة كواحدة من أهم شرايين التجارة العالمية.

وأكد أمين مساعد حزب المؤتمر، أن هذه التوجيهات تأتي في إطار الحفاظ على مكانة قناة السويس الاستراتيجية، وضمان استمرار دورها الحيوي في حركة التجارة العالمية، خاصة في ظل التطورات الجارية في البحر الأحمر.

تعزيز الملاحة البحرية العالمية

وتابع أن توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة العالمية، سيُعزز من قدرة القناة على التعامل مع الأوضاع الاقتصادية والتجارية الراهنة، ويدعم الاقتصاد الوطني، مشددا على أهمية الاستمرار في تطوير وتحديث البنية التحتية للقناة، بما يتيح لها مواكبة المتغيرات العالمية وزيادة حجم السفن العابرة.

كما أشار إلى أن الجهود المبذولة من قبل الدولة لتطوير قناة السويس تعكس رؤية الرئيس السيسي لتعزيز دور مصر كمركز عالمي للتجارة واللوجستيات.

مقالات مشابهة

  • «المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • «مصر أكتوبر»: الحوار الوطني خطوة إيجابية لتعزيز الحقوق والحريات
  • «الحرية المصري» يثمن بيان الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «خارجية النواب»: دعم الرئيس السيسي عزز من قدرة الحوار الوطني على جمع كل القوى
  • النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسي لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار
  • الرئيس التونسي يدعو لبناء اقتصاد الوطني في بيانه الانتخابي
  • الرئيس السيسى: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إحياء للإنسانية وتكريم لها
  • الحوار الوطني: الرئيس السيسي يدعمنا.. وكل التوصيات تجد الاستجابة السريعة
  • عضو أمناء الحوار الوطني: دعم الرئيس السيسي يعكس التزامه الكامل بمصلحة المواطن