ماجد محمد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لويس كاسترو، أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو على أتم الاستعداد لمواجهة الهلال غدًا الخميس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد.

وأوضح كاسترو أن الفوز في هذه الجولة سيؤثر إيجابيًا على الفريق، مشيرًا أنه وفريقه يريدون الفوز، كما يطمح الهلال، موضحًا أن استعداداتهم لكل مباراة تكون مختلفة، ولديهم القدرة على تحقيق الفوز.

وتابع أن فارق النقاط بين الفريقين هو بسبب التعثر في بداية الموسم، وهنأ الزعيم ومدربه على الأداء الرائع الذي يقدموه، كما قدم شكره للاعبي فريقه، على المجهود الذي يبذلوه.

وتحدث كاسترو على الأسترالي عزيز بيهيتش المنضم حديثًا لصفوف النصر على سبيل الإعارة، مشيرًا أن مشاركته ليست محسومة بعد.

وأشاد بالسنغالي ساديو مانى مؤكدًا أنه لاعب رائع يتمتع بمهارات ههائلة، موضحًا إمكانية مشاركته في بضع دقائق من عمر المباراة.

وعبر عن حزنه بسبب عدم معرفة مصير كل من سلطان الغنام ونواف العقيدي، اللذان استبعدا من قائمة المنتخب السعودي، ليخضعا للتحقيق مع آخرين.

ويستعد كل من النصر والهلال للديربي الأضخم، حيث سيكون اللقاء بينهما هو الجولة الثالثة من منافسات كأس موسم الرياض، وذلك على ملعب المملكة آرينا.

وحقق كل من النصر والهلال فوزًا مستحقًا على إنتر ميامي، ولكن يتصدر النصر بفارق الأهداف، حيث فاز الزعيم بـ 4 أهداف مقابل 3،في حين أحرز النصر 6 أهداف دون رد.

وكانت هناك عدة مخاوف من عدم مشاركة الدون في مواجهة الغد ضد الهلال، بسبب الإصابة، التي أبعدته عن مواجهة إنتر ميامي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال رونالدو كاسترو

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفين، فريقه إنتر ميامي للتتويج بلقب درع المشجعين بالدوري الأمريكي لكرة القدم، عقب الفوز على كولومبوس كرو 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما صباح الخميس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ميسي سجل هدفيه في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ليقود إنتر ميامي للفوز بجائزة درع المشجعين التي تمنح بشكل سنوي للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق كولومبوس من تقليص الفارق عن طريق دييجو روسي، ولكن لويس سواريز عزز تقدم إنتر ميامي بتسجيله لهدف ثالث في الدقيقة 48 بضربة رأس عانقت الشباك.

وأبقى خوان "كوتشو" هيرنانديز فريق كولومبوس في المباراة بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

هذه النتيجة تضمن لميامي وجود أفضلية اللعب على أرضه في الأدوار الاقصائية بالدوري الأمريكي.

وفي بقية النتائج، فاز فريق شارلوت على شيكاغو فاير 4 / 3، ونيويورك سيتي على سينسيناتي 3 / 2، وأورلاند سيتي على فيلادلفيا يونيون2 / 1، ونيويورك ريد بولز على تورنتو 4 / 1، ومونتريال على أتلانتا يونايتد 2 / 1.

كما فاز هيوستن دينامو على نيو إنجلاند ريفولوشن 2 / 1، ودي سي يونايتد على ناشفيل 4 / 3، ولوس أنجليس جالاكسي على كولورادو رابيدز 3 / 1، ولوس أنجليس إف سي على سان لويس سيتي 1 / صفر.

وتغلب أوستن إف سي على بورتلاند تمبرز 1 / صفر، وسان خوسيه إيرثكويكس على دالاس 3 / 2، وسياتل ساوندرز على فانكوفر وايتكابس 3 / صفر، وتعادل ريال سالت ليك مع مينيسوتا يونايتد سلبيا.

مقالات مشابهة

  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا