منافسة شرسة تشهدها الأفلام المعروضة في السينما المصرية، وبلغ عددها أكثر من 10 أفلام تتنافس على شباك التذاكر ومنهم، فيلم الحريفة، رحلة 404، أبو نسب، الإسكندراني، التجربة المكسيكية، عصابة عظيمة، شماريخ وغيرها من الأعمال.

 

إيرادات فيلم الحريفة أمس 

 

وواصل فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور خالد النبوي، تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر منذ عرضه في السينمات رغم المنافسة القوية بينه وبين الأفلام المعروضة، حيث احتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام، وحقق أمس الثلاثاء إيرادات بلغت قيمتها 1.

370.061 جنيه، في شباك التذاكر، وفقًا للتقرير الصادر عن الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إجمالي إيرادات الأفلام في السينما 

 

وجاءت إجمالي إيرادات الأفلام كالتالي:

فيلم الحريفة: 49،797،610 جنيها

فيلم رحلة 404: 12،879،262 جنيهًا، فيلم أبو نسب: 46،803،104 جنيهًا، فيلم الإسكندراني: 24،339،384 جنيهًا، فيلم أنف وثلاث عيون: 949،745 جنيهًا، فيلم التجربة المكسيكية: 918،631 جنيهًا. 

 

فيلم عصابة عظيمة: 3،835،334 جنيهًا، فيلم شماريخ: 27،612،633 جنيهًا، فيلم عادل مش عادل: 801،970 جنيهًا،فيلم مقسوم: 1،750،103 جنيهًا، فيلم ليلة العيد: 629،618 جنيهًا، فيلم أنا وابن خالتي: 2،167،608 جنيهًا. 

أبطال فيلم "الحريفة"

 

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون، مع ظهور خاص  لبيومى فؤاد وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 

أحداث فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يلتقي ماجد بمجموعة من زملائه الذين ينحدرون من بيئات مختلفة وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام أبطال فيلم الحريفة فيلم أبو نسب فيلم الإسكندراني الحريفة إیرادات الأفلام جنیه ا

إقرأ أيضاً:

بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر

ينافس فيلم ولاد رزق 3 – القاضية حاليًا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث حقق أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 مليوم و830 ألف جنيه، وبذلك يقترب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

 

تفاصيل البوستر الرسمي


وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها   ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق


تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.



أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق



يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم   ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس