أنهال الإنجليزي هيرفي إليوت لاعب ليفربول، بالمديح في زميله الدولي محمد صلاح جناح الريدز لما يقدمه من نصائح ومساعدة لزملائه الشباب في الفريق مضيفا أنه محظوظ للعب بجوار نجم عالمي مثله.

أضاف إليوت في تصريحاته لوسائل الإعلام الإنجليزية: إن وجود محمد صلاح بالفريق ورؤية ما قدّمه هو شيء لايصدق، إنه من دواعي سروري أن أتشارك معه أرضية الملعب بنفس الفريق.

وتابع: رغم أنه كان مع منتخب مصر بأمم أفريقيا راسلني بعد مباراة آرسنال بالكأس ليطمئن علي ويسأل عن الاداء وغيرها، هذه أشياء لايتوجب عليه فعلها لكنه يقوم بها لأنه إنسان رائع ويتمنى الخير للجميع.

وواصل: محمد صلاح لم يساعدني فقط بل كان يساعد كل اللاعبين الشباب بالفريق رغم أن ليس عليه فعل ذلك، هو شخصية عالمية داخل وخارج الملعب.

وأضاف: سيكون من السهل بالنسبة له أن يركز على نفسه فقط ويحقق الأرقام القياسية وحسب لكنه يأخذ من وقته ليُساعد اللاعبين الشبان ويحرص على معرفة ما إذا كنا بحاجة لأي شيء.

وأشار: أعتقد حتى حين إعتزالي سأتعلم دومًا اشياء مختلفة من اللاعبين حولي ومحمد صلاح مثال رائع لي، عندما إنضممت أولاً للنادي كنت لاعب جناح أيمن.

وأضاف: لكن عرفت أني بحاجة لمعجزة لأخذ مكانه لذا كان علي التأقلم واللعب بخط الوسط حيث ألعب الآن بتركيز على التسجيل والإبداع وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد ليفربول نجم إليوت

إقرأ أيضاً:

موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر "الفراعنة" المقرر في أكتوبر، استعدادًا لمباراتين ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في 7 أكتوبر

وفقًا لما صرح به مصدر من المنتخب خلال تصريحات صحفية، فإن من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني حسام حسن في 7 أكتوبر.

وسيخوض صلاح قبل الانضمام للمنتخب، مباراتين مع ليفربول، الأولى أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد

يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في 11 أكتوبر على استاد القاهرة، ثم سيتجه لملاقاة نفس الفريق في الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • صلاح يعادل أجويرو في قائمة أسطورية
  • بعد دعم محمد صلاح له.. من هو سعود عبد الحميد؟
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم
  • تفاصيل مثيرة حول مستقبل محمد صلاح