عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اللقاء المفتوح بالمواطنين، والذى يتم فيه مناقشة الحلول والبدائل المناسبة لمشكلات وشكاوى المواطنين فى مختلف الخدمات والقطاعات وذلك فى حضور المختصين من وكلاء الوزارة والمسؤولين التنفيذيين المعنيين لسرعة طرح الحلول وتنفيذها ، مع متابعة ذلك من خلال مكتب المحافظ لضمان استمرارية وتنفيذ الحلول المتفق عليها فى أسرع وقت ممكن.

وفى لقاء اليوم استمع المحافظ لأحد المواطنين الذى يلتمس الدعم الممكن من المحافظة لمواجهة ظروفه الصحية والمعيشية الصعبة "بحسب ما جاء فى شكواه" حيث يعاني المواطن من إعاقة حركية نتيجة حادث ولديه أبناء بمراحل التعليم المختلفة.

ومن جانبه قرر المحافظ صرف إعانة مالية عاجلة للمواطن لمساعدته على التعامل مع ظروفه المعيشية بشكل مؤقت،مُوجهاً بعدد من الإجراءات لتحسين مستوى معيشة بشكل دائم ،من خلال بحث إمكانية تلبية طلبه بإقامة كشك فى مكان مناسب من خلال الوحدة المحلية بجانب إمكانية توفير البضاعة بالتنسيق بين التضامن و مؤسسات المجتمع المدني ـ فضلا عن إمكانية توفير دعم من التضامن الإجتماعي له بحسب المتاح من إمكانيا.

حضر اللقاء: مها حميدة مدير عام خدمة المواطنين والمسؤولون التنفيذيون المعنيون لسرعة تنفيذ الحلول ومتابعتها وإعداد تقرير بها يعرض على مكتب المحافظ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إعاقة حركية خدمة المواطنين اللقاء المفتوح ظروف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية

أعرب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عقب أدائه لمراسم حلف اليمين اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته الكبيرة بثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمراره محافظا لبني سويف، قائلا: هذه ثقة يعتز بها ووسام على صدره وأنها في نفس الوقت مسؤولية كبيرة على عاتقه تتطلب مزيد من العمل والجهد والإخلاص لدفع جهود الدولة لتحقيق نقلة نوعية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

وأكد محافظ بني سويف، أن الفترة القادمة ستشهد استكمالًا لما تم البدء فيه خلال الأعوام الماضية انطلاقًا من استمرار خروج كل محاور وأهداف ومشروعات الاستراتيجية التنموية المحلية التي تشمل 6قطاعات اقتصادية مرورًا باستكمال جهود الدفع بالمبادرات القومية التنموية والخدمية مع استمرار الدفع بتمكين وتأهيل الشباب وإفساح المجال لهم للمشاركة الفاعلة في كل دروب التنمية والنهوض بالمجتمع السويفي.

عبر المحافظ، عن سعادته بتواجده مع أهله أبناء بني سويف الطيبين الأصلاء الذين دائمًا ما يكونوا داعمين للجهاز التنفيذي، ويشاركون في دعم جهود الدولة لتحسين مستوى المعيشة والنهوض بالمجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن فريق العمل له من الموظفين أبناء بني سويف كانوا سواعد دعم ويواصلون بكل جد وإخلاص وتفان أداء مهامهم الذي ساهم في تحقيق كثير من الإنجازات والمشروعات.

كما أكد محافظ بني سويف، أن الفترة الجديدة ستشهد استكمال جهود خدمة المواطنين والوقوف على مشاكلهم عن قرب، لا سيما وأن بني سويف قد أتاحت بشكل غير مسبوق منافذ عديدة لاستقبال الطلبات والشكاوى والعمل على حلها بداية من تخصيص يومين أو أكثر للقاء المفتوح بالمواطنين واللقاءات المفتوحة بالوحدات المحلية مرورًا بتخصيص قسم لرصد الشكاوي على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة المحافظة الرسمية وفريق من البوابة الإليكترونية لرسائل المواطنين على ماسينجر الصفحة الرسمية، وانتقالًا إلى لتشكيل لجنة مختصة بمتابعة بوابة الشكاوي الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وغيرها من الجهود.

وأشار المحافظ، إلى أن الفترة القادمة تتطلب تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين، مؤكدًا على أن المواطن شريك أساسي في الحل وعنصر داعم لجهود الحكومة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف
  • «استكمال 4 مشروعات».. ملفات مهمة على مكتب محافظ الإسكندرية الجديد
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية