البوابة:
2024-10-05@17:27:51 GMT

قضية نصب بمليار جنيه بطلتها بلوغر مصرية مشهورة

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

قضية نصب بمليار جنيه بطلتها بلوغر مصرية مشهورة

قضية نصب جديدة، فجرها رواد وسائل التواصل الإجتماعي، عندما كشفت تحقيقات الجهات المختصة في مصر، تورط بلوغر مصرية شهيرة تُدعى سلمى الغزولي في عملية احتيال كبرى.

وتشير التحقيقات، إلى أن عملية الإحتيال تبلغ قرابة مليار جنيه مصري، وذلك على حساب نحو 2000 ضحية من تجار الملابس ببراند عالمي عبر صفحة البلوغر الغزولي، "عالموضة".

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوغر الشهيرة وشقيقها محمد في إحدى الكمائن المعدة لهما بمحافظة القاهرة، بعد تلقي عدة بلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى تُدعى خلود الصاوي، حيث اتهموا بالاشتراك في عمليات النصب والاحتيال على تجار الملابس.

وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية نظرا لتكرار البلاغات ضدهما في مركز أشمون، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهما على ذمة التحقيقات.

وطلبت التحريات من مباحث الأموال العامة والمباحث الجنائية للتحقق من الواقعة بعد إصرار البلوغر وشقيقها على إنكار تورطهما في عمليات النصب والاحتيال على الضحايا.

ضحايا عمليات النصب والاحتيال

وأكدت الفتيات الضحايا أنهن تعرضن للاحتيال بعد أن كان حلمهن افتتاح محلات ملابس، حيث وجدن أنفسهن ضحايا لعمليات النصب والاحتيال التي قامت بها البلوغر الشهيرة سلمى الغزولي وأشقاؤها المشاهير.

وأوضحت الفتيات أنهن استثمرن مع البلوغر المعروفة بشهرتها في مجال "شي إن"، ولكنهن استيقظن على واقع مرير بعد أن تعرضن للنصب والاحتيال، وأصبحن عاجزات عن استعادة أموالهن بعد غلق البلوغر لكافة وسائل الاتصال وصفحتها الخاصة.

وعبرت الضحايا عن استيائهن وغضبهن على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبات بإعادة حقوقهن ومبالغهن المالية، مؤكدات أن البلوغر الغزولي كانت تطلب منهن تحويل المبالغ المالية عبر "فودافون كاش" و"انستا باي" دون قبول أية تحويلات بنكية أو لقاءات شخصية، مما أدى إلى خسارتهن لأموالهن بالكامل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: النصب والاحتیال

إقرأ أيضاً:

بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»

ردت الفنانة سلمى أبو ضيف، على كل من تنمر عليها بسبب حجم بطنها بعد الحمل، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وكتبت سلمى أبو ضيف، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلة: «إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي. والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وتابعت أبو ضيف: «أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي. وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر لأنني أحبه وسأحتضنه حتى النهاية»

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها

وكانت سلمى أبو ضيف، أعلنت خلال الأيام الماضية، عن حملها في مولودتها الأولى، بعد 3 أشهر من زواجها من رجل أعمال يدعى إدريس.

وقالت أبو ضيف عن حملها: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

سلمى أبو ضيف

وأضافت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، هو مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

واستوحت أحداث العمل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة على غلاف مجلة «ڤوغ»| صور

سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)

مقالات مشابهة

  • هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • داخل حلاوة مولد النبي.. إحباط أكبر عملية تهريب مخدر «الكبتاجون» تقدر بمليار ونصف المليار جنيه
  • ‎مذيعة مشهورة تتلقى تهديدات بالتشويه والدفن حيّة من طليقها
  • قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة ربع مليار جنيه
  • بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»