كشف محمد رضا، الفائز بالمركز الأول عالميا فى فرع الابتهال والإنشاد فى مسابقة بور سعيد الدولية للقرآن الكريم والابتهال الديني، تفاصيل فوزه بالمسابقة.

وقال الفائز بالمركز الأول في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء: "تقدمت للمسابقة في فرع الابتهال وكانت محلية على مستوى محافظات مصر فقط، ثم قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان قام بتحويلها لمسابقة دولية".

وأضاف "رضا"، أن المسابقة كانت منذ بداية الأسبوع الماضي يوم السبت، وتم عمل التصفيات وكان بالأمس حفل الختام وكان التنافس شريفًا بينه وبين المتسابقين من عدد كبير من الدول مثل المغرب ولبنان وجميع الدول، وربنا أكرمني بالأمس وفزت بالمركز الأول على مستوى دول العالم".

وتابع: "أنا في الأساس كنت أدرس بالأزهر واكتشاف موهبتي في الابتهال كان منذ الإذاعة المدرسية، والتطوير كان منذ سماعي لإذاعة القرآن الكريم في المنزل ووالدي ووالدتي كان لهم الفضل علي في اكتشاف موهبتي وصوتي وكانوا يحثوني على سماع المشايخ وعمالقة الابتهال في مصر، مثل الشيخ علي محمود والشيخ النقشبندي والشيخ محمد عمران".

وشهدت محافظة بورسعيد، حفل ختام مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، والذي أقيم بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ورؤساء المسابقات والجوائز القرآنية حول العالم، ومتسابقون من 60 دولة.

وحصدت مصر المراكز الأولى في كافة أفرع المسابقة، وفاز في فرع حفظ القرآن بروايتين أمنية خالد علي عبد العزيز من مصر بالمركز الأول، وفاز في فرع الابتهال والإنشاد محمد رضا محمود حسن من مصر بالمركز الأول، وفاز في فرع الابتهال والإنشاد للأطفال محمد أحمد أحسن الأزهري من مصر بالمركز الأول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسابقة بور سعيد محافظ بورسعيد القرآن الكريم النقشبندي بالمرکز الأول فی فرع

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز

يلتقي الفنان محمد حماقي جمهوره من جديد بليلة صيفية في بورسعيد، بعد نجاح أحدث حفلاته في القاهرة التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليالي مصر.

موعد حفل حماقي في بورسعيد وأسعار التذاكر 

يقام حفل حماقي في الخامس من يوليو احتفالاً بافتتاح أحد المشاريع الجديدة في بورتو سعيد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

 

 

تم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، وقُسمت الأسعار إلى 3 فئات :

الفئة الأولى 350 جنيه، والثانية 500 جنيه، والثالثة والاخيرة 4000 جنيه لـ 4 أفراد “طاولات خاصة”

 

 

كان قد أحيا حماقي حديثًا حفل غنائي ضخم في القاهرة في ستاد 30 يونيو، وشهد حضور كامل العدد ووصلة غنائية استمرت لمنتصف الليل.

 

صعد حماقي على مسرحه بأغنية “نفسي أبقى جنبه”وسط هتافات جماهيرية بإسمه وتصفيق حاد ترحيبًا به، ثم واصل الحفل بباقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره" ياستار، أجمل يوم، مابلاش، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدا، أدرنيالين، حلى حاجة فيكي، وغيرها".

 

أعرب حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره “ وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”،وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر .

عودة حماقي على الحفلات الصيفية يونيو 2024

 

 

 

يُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

جولة أمريكية ناجحة لحماقي في فبراير 2024

أقام حماقي جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

 

انطلق حماقي في الجولة ابتداءً من تورنتو أكبر مدن كندا، بعدها في ولاية لوس أنجلوس، ونيويورك والعاصمة واشنطن، وختامها مسك في ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية. 

 

 

توحدت الأجواء في جميع الحفلات بامتلاء المسرح عن آخره وبمجرد صعوده تعالت الصيحات والهتافات ترحيبًا به، ومع النغمات الأولى للأغاني مع الفرقة يبدأ الجمهور في التصفيق الحاد وغناء كلمات الأغنية فورًا مع حماقي وكأنهم كورال خاص به. 

 

قدم حماقي في الحفلات مجموعة غنائية متنوعة بين القديم والجديد بدءًا من "نفسي أبقى جنبه" و"بحبك كل يوم أكتر، واحدة واحدة، يا ستار، م البداية، ما بلاش، حاجة مستخبية، وافتكرت، لمون نعناع، أدرينالين".

 

حماقي يرفع علم فلسطين في نيويورك

وفي لفتة وطنية مميزة رفع حماقي علم فلسطين في حفل نيويورك، وسط شعارات الجمهور “فلسطين حرة، بالروح بالدم نفديكي يافلسطين”.

 

 

أحدث أغاني حماقي 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من أغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال أواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد أمال أنا ليه مش شايف حد”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز وكميل وتاليا على القمة
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز
  • تتويج الحافظة “ياسمين ولد دالي” بالمرتبة الأولى في مسابقة التبيان الدولية للقرآن الكريم
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا