هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، قائلا " يُشرفني ويُسعدني أن ارفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد اصدق التهانى القلبية بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج هذه الذكرى العطرة التي جسدت علامة في تاريخ الرسالة الإسلامية العظيمة.

كما بعث محافظ بورسعيد التهنئة  لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية داعيًا الله عزل وجل أن يحفظ الدولة المصرية وشعبها العريق من كل مكروه

وأكد المحافظ أن تلك الرحلة المباركة التي جاءت لنستلهم منها معانى وقيم الإثابة وحسن الجزاء، ولنتخذها دافعًا لنا على البذل والعطاء لرفعة وطننا في تلك المرحلة التى نستهدف فيها التنمية والبناء، داعين الله عز جل أن يُعيد هذه الأيام الطيبة علي مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية في آمان ورفعة وازدهار، وأن نحقق لها كل مقومات الدولة العصرية امنًا واستقرارًا في ظل قيادتها الحكيمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مفتي الجمهورية محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسي شوقى علام مفتى الجمهورية ذكرى الاسراء

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

أرسل الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجاء في نص البرقية: "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن منسوبي اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي أن أتقدم لفخامتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة المولد النبوي الشريف، هذه الذكرى العطرة التي تجدد في نفوسنا معاني الأخوة والمحبة والتسامح التي جاء بها نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.. أعادها الله على فخامتكم ومصرنا الحبيبة وشعبها النبيل بالخير والبركات.. سائلين المولى عز وجل أن يديم على فخامتكم موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها النبيل".

اقرأ أيضاًمحافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446/2024

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف 2024
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)