اخبار aljaras، قصي خولي ينضمّ لموسم رمضان ٢٠٢٤ مع المنتج جمال سنان!،أعلن النجم قصي_خولي والمنتج جمال_سنان عبر حساباتهما الخاصة على السوشال ميديا عن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصي خولي ينضمّ لموسم رمضان ٢٠٢٤ مع المنتج جمال سنان!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصي خولي ينضمّ لموسم رمضان ٢٠٢٤ مع المنتج جمال سنان!

أعلن النجم قصي_خولي والمنتج جمال_سنان عبر حساباتهما الخاصة على السوشال ميديا عن تعاون مرتقب بينهما لموسم رمضان ٢٠٢٤، بعمل دراميّ وصفاه بالمختلف، سيكون واحداً من أهم إنتاجات السنة للموسم الرمضاني المقبل، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

اقرأ: قصي خولي هكذا احتفل بعيد طفله الوحيد – صورة

وقد أعلن المنتج جمال سنان بصورة وتعليق، وكشف فيه عن أنّه اتفق مع قصي على مجموعة أعمال درامية، وعن تعاونات متنوّعة ستجمعهما، ضمن خطة الطرفين لتقديم الأفضل في الدراما العربية، مع الحرص على المضمون لتكون المادة مختلفة وفيها الكثير من التجدّد والاختلاف لمواكبة النهضة الكبيرة في الدراما عموماً.

قصي خولي ينضم لشركة ايغل فيلم جمال سنان وقصي خولي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445

‏‎تُقيم رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي غدًا الحفل الختامي لموسم حج هذا العام 1445هـ بمقر الرئاسة في مكة المكرمة؛ بحضور شركاء نجاح منظومة الحج والمنظومة الأمنية والمسؤولين في الرئاسة.

وسيمنح معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس خلال الحفل جائزة التميز الإعلامي لموسم الحج في نسختها الأولى لهذا العام لوكالة الأنباء السعودية؛ نظير جهودها الإعلامية لإبراز ماتبذله القيادة الرشيدة -حفظها الله- في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن دينيًا وتوجيهيًا وإرشاديًا، فضلًا عن نجاحها في بث خطبتي عرفة وعيد الأضحى عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية، وعبر مشروع شراكاتها الإعلامية الإسلامية والدولية مع كبرى وكالات الأنباء، مترجمة بعدة لغات.

مقالات مشابهة

  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • «شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • جامعة العريش تستعد لموسم إنتاج السمك والجمبري من مزارعها
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • مصعب الجوير هلاليًا لموسم آخر
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • "متحف عُمان عبر الزمان" ينضم إلى لمجلس الدولي للمتاحف