شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتفاق يختتم تحضيراته لودية زالايغيرزيغي على فترتين، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة زالايغيرزيغي تورنا اغيليت المجري، في مباراة ودية تجمع .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق يختتم تحضيراته لودية زالايغيرزيغي "على فترتين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق يختتم تحضيراته لودية زالايغيرزيغي "على فترتين"

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة زالايغيرزيغي تورنا اغيليت المجري، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين يوم الغد "الخميس"، على ملعبه بالمجر، ضمن استعدادات الاتفاق للموسم الرياضي الجديد.

وأجرى لاعبو "فارس الدهناء"، اليوم "الأربعاء"، تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، ضمن برنامج المعسكر الخارجي في سفيتي مارتن بكرواتيا، والذي يستمر خلال الفترة بين 8 و28 يوليو (تموز) الجاري.

الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على صفقة قائد ليفربول

الاتحاد يصطدم بشرط الاتفاق للتنازل عن علي هزازي

واشتمل التدريب الصباحي على إحماء وتمارين لياقية متنوعة، ثم تدريب المواجهة والإنهاء على المرمى عبر 4 مجموعات، بعد ذلك خاض الفريق مناورة تكتيكية على 3 أبواب لشرح الأفكار الفنية للمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، واختتم المران الصباحي بتقسيمة من 4 فرق، وشهدت تنافسًا مثيرًا وأسفرت عن فوز الفريق الأزرق، فيم تركز التدريب المسائي على الجانب اللياقي في الصالة الرياضية بالمعسكر.

ويستعد الاتفاق للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة فارس الدهناء في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على فترتین

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات للجودو يختتم معسكر اليابان

اختتم منتخب الإمارات للجودو، معسكر الإعداد الذي أقامه في العاصمة اليابانية طوكيو واستمر مده أسبوع في "جامعة توكاي" بالتعاون مع الاتحاد الياباني.

اطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين واللاعبات للمشاركة في بطولة "أبوطبي جراند سلام"، التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل برعاية نائب حاكم إمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وتستمر لمدة 3 أيام.

وتقام البطولة على صالة "مبادلة أرينا" بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات العالم، فيما تضم قائمة منتخب الإمارات للجودو 15 لاعباً ولاعبة في أكبر مشاركة في تاريخ البطولة.

وتم تسجيل 339 لاعباً ولاعبة من 45 دولة للمشاركة في الحدث "حتى الآن" من بينها 3 دول عربية هي الإمارات وقطر ولبنان، وذلك قبل إغلاق باب التسجيل الخميس المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات للجودو يختتم معسكر اليابان
  • فليك في مأزق قبل "كلاسيكو الأرض"
  • صحفي سعودي: اليمن لن تتحول إلى نسخة مما يحدث في لبنان
  • خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • بيان مصري سعودي حول الأوضاع في لبنان وغزة
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • غرامة مالية بـ300 ألف ريال سعودي على 6 مقيمين لممارسة الإعلان دون ترخيص