بوابة الوفد:
2024-06-27@11:11:41 GMT

إدارة إتحاد جدة تنهى الخلاف بين جاياردو وبنزيما

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

أكدت مصادر مقربة من ادارة نادي اتحاد جدة السعودي ان إدارة النمور نجحت في أنهاء الخلافات بين مارسيل جاياردو المدير الفني الأرجنتيني للفريق الاول لكرة القدم و النجم الفرنسي كريم بنزيمة والتي تصاعدت مساء الاثنين الماضي .

و كان كريم بنزيمة قد رفض تعليمات مارسيل جاياردو بالتدريب بشكل منفرد بعيدا عن التدريبات الجماعية للفريق مؤكدا للمدير الفني انه قد أنهى البرنامج التدريبي الخاص به خلال معسكر الفريق في دبي الا ان المدير الفني رفض حديث بنزيمة وطالبه بالتوجه إلى الجمانيزيوم لاداء تدريبات فردية لكن الاعب رفض في النهاية وتوجه إلى خارج ملعب التدريبات .

وتعد الازمة الأخيرة امتدادا للخلاف بين مارسيل جاياردو و كريم بنزيمة و الذي بدأ قبل توقف الدوري السعودي لمشاركة منتخب المملكة العربية السعودية في كأس آسيا عندما رأي المدير الفني تخاذلا من كريم بنزيمة في أداء التدريبات وطالبه بضرورة التدريب بشكل فردي  حتى يستعيد كامل فورمته ولياقته البدنية الا ان النجم الفرنسي رفض في بداية الأمر وابتعد عن تدريبات الفريق الاتحاداوي لكنه سرعان ما انصاع لرغبة المدير الفني خلال معسكر دبي .

المصادر المقربة من ادلرة الأتحاد أكدت عقد اجتماع بين الطرفين تم خلاله تصفية اية خلافات والتأكيد على ضرورة التعاون التام من اجل إعادة أجواء الانتصارات داخل قلعة النمور .

هذا وسيواجه الأتحاد مساء الاربعاء بمدينة حائل منافسه الطائي ضمن مباريات دوري روشن السعودي دون مشاركة كريم بنزيمة الذي تم أبعاده خارج قائمة الفريق الني غادرت جدة مساء الثلاثاء .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفرنسي كريم بنزيمة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو اتحاد جدة دوري روشن السعودي المدیر الفنی کریم بنزیمة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات
  • ساوثجيت يطالب مشجعي منتخب انجلترا بمساندة لاعبي منتخب الاسود الثلاث
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا