علوم وتكنولوجيا، إيلون ماسك تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات وطرحها قريبا،يعمل Twitter على ميزة تتيح لك نشر مقالات على المنصة، وفقًا لما ذكره المالك Elon Musk ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيلون ماسك: تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات وطرحها قريبا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيلون ماسك: تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات...
يعمل Twitter على ميزة تتيح لك نشر مقالات على المنصة، وفقًا لما ذكره المالك Elon Musk ، وقال ماسك في رد على مستخدم يغرد على تويتر حول الأداة قيد التطوير، والتي تسمى الآن على ما يبدو "مقالات" بدلاً من "ملاحظات"، ستسمح الميزة "للمستخدمين بنشر مقالات طويلة جدًا ومعقدة باستخدام وسائط مختلطة ". "يمكنك نشر كتاب إذا أردت".

وستعمل الميزة على توسيع الطرق التي يمكنك من خلالها الكتابة على المنصة، والتي بدأت تحت ملكية Musk ، في تجاوز جذور المدونات الصغيرة الخاصة بها، و يمكن لمشتركي Twitter Blue بالفعل نشر تغريدات مع 10000 حرف، وهو أعلى بكثير من حد 280 حرفًا المفروض على غير المشتركين من الفئة الزرقاء، وعندما يتم إطلاق ميزة المقالات يبدو أنها ستتيح لك نشر رسائل أطول.

كما أنه يضيف إلى جهود Twitter الأخيرة لمحاكمة المبدعين، بما في ذلك مشاركة عائدات الإعلانات مع مشتركي Twitter Blue ، مما قد يمنعهم من القفز إلى بدائل مثل Meta Thread أو Substack. (يسمى Substack ، إذا كنت تتذكر، ملاحظاته المميزة التي تشبه Twitter ، والتي تحولت بعد ذلك إلى شيء كامل ).

لم يذكر المسك موعد إطلاق ميزة المقالات ولكن بالنظر إلى تاريخ Twitter الحديث في عمليات الإطلاق المفاجئة ، أعتقد أنه سيظهر يومًا ما دون سابق إنذار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات

وجَّهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية بجميع المحافظات، بشأن بتظلمات مسابقة الـ30 ألف معلم بالمرحلة الثانية.

موقع المديريات

وأكدت الوزارة، إتاحة رابط خاص بتظلمات مسابقة الـ30 ألف معلم بالمرحلة الثانية على الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم.

من جانبها، تواصل وزارة التربية والتعليم الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024-2025 الذي ينطلق الأسبوع المقبل من خلال عدد من الإجراءات والضوابط لضمان سيرالعملية التعليمية وانتظام الدراسة، ومتابعة آخر استعدادات المدارس بالتنسيق مع المديرية التعليمية بالمحافظات ومتابعة أعمال الصيانة وتجهيز الفصول وكل ما يلزم  العملية الدراسية وتجهيز الجداول المدرسية والاستعانة بمعلمي الحصة لسد أي عجز موجود في المدارس، فضلا عن تعيينات مسابقة 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تتيح رابط التظلمات لمسابقة الـ30 ألف معلم عبر مواقع المديريات
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • الغارديان: استقالة 5 كتّاب من “أقدم صحيفة يهودية” احتجاجاً على فضيحة المعلومات الكاذبة عن السنوار
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • “إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • إيلون ماسك يصف الحكومة الأسترالية بـ "الفاشية" بسبب قانون نشر المعلومات الزائفة