المرأة والمنوعات، ألوان تساعد على الشعور بالراحة في غرف النوم شياكة وهدوء،يشعر البعض بالحيرة عند اختيار لون طلاء غرفة النوم، حيث يرغب في اختيار لون يتوافق مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ألوان تساعد على الشعور بالراحة في غرف النوم.. شياكة وهدوء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ألوان تساعد على الشعور بالراحة في غرف النوم.. شياكة...

يشعر البعض بالحيرة عند اختيار لون طلاء غرفة النوم، حيث يرغب في اختيار لون يتوافق مع ألوان الأثاث حتى تصبح غرفة جذابة ومميزة، دون مراعاة مدى تأثيرها على الحالة المزاجية ولذلك أوصت خبيرة الألوان، ايمي واكس، بعدة ألوان سواء كانت طلاء أو حتى المفروشات وقطع أثاث غرفة النوم حيث تساعد على تحسين الحالة المزاجية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

ألوان تساعد على الشعور بالاسترخاء فى غرف النوم  أحمر وردى 

وللحصول على غرفة نوم مميزة وتساعد على الشعور بالراحة والهدوء، يوصى بتطبيق لون طلاء أحمر وردى والذى يساعد على الشعور بالراحة والهدوء، خاصة مع القليل من الإضاءة.

 

اللون الوردى

 

اللون الكريمى 

وأوصت خبيرة الألوان بتطبيق اللون الأبيض أو الكريمى حيث يساعد على الشعور بالدفء والراحة ويمكن دمجه مع اللون الأبيض سواء بتطبيقه كطلاء جدران أو مفروشات أو حتى قطع أثاث.

اللون الأبيض

 

اللون الأزرق السماوي 

ويساعد اللون الأزرق السماوي على الشعور بالسلام والهدوء وهو لون مثالى لطلاء جدران أو حتى مفروشات للسرير، ويمكن دمجه مع اللون الأبيض أو أي لون آخر يتوافق معه، مما يساعد في الحصول على غرفة نوم أنيقة ومميزة.

اللون الأزرق السماوي

 

اللون البني الدافئ 

يتسم اللون البني الترابي بالدفء، ويمكن تطبيقه داخل غرفة النوم سواء من حيث اختيار الخشب أو قطع الأثاث الأخرى من مقاعد وأريكة ويمكن دمجه مع ألوان أخرى مثل الأبيض والكريمى والأزرق مما يساعد في الحصول على غرفة مميزة.

اللون البني الدافئ

 

اللون الأخضر المطحلب 

يفضل الاستعانة بالألوان المستوحاة من الطبيعة والتي تساعد في الحصول على غرفة نوم جذابة ومميزة مثل اللون الأخضر والذى يضيف إحساس بالانتعاش الذي يجعل الشخص يشعر بالرضا و يمكن تطبيق اللون الأخضر المطحلب من خلال إضافة النباتات والفراش والأعمال الفنية وطلاء الجدران.

اللون الأخضر

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على غرفة

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟

عادة ما يحلم بعض الأشخاص بارتدائهم الملابس البيضاء، وعلى الرغم من أنه لون يدل على البهجة والسرور؛ لكن يقلق البعض من رؤيته في المنام لأن له العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام

ارتداء اللون الأبيض في الحلم له العديد من الدلالات، فعندما تراه المرأة يكون له تفسير، وهناك تفسير آخر للعزباء أو الرجل عندما يرى هذا الأمر، فما تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام دلالة على خير أم شر؟.

وفسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام لو كان جديدا يشير إلى الأفراح التي تملأ الأيام القادمة، لأن الثياب البيضاء الجديدة تدل على وظيفة جديدة، أو خبر سعيد، أو الانتقال من حياة إلى أخرى أفضل منها، وإذا كانت مصنوعة من القطن تدل على الخير والرزق شرط أن الثوب يكون ناعما ومريحا.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض للعزباء

وحال كان الثوب الأبيض قديم يدل على عودة شيء قديم في حياة الحالم، وإذا كانت عزباء تعود لخطيبها السابق، والسيدة المطلقة تعود لطليقها، وتعد أفضل الروئ هي رؤية الثياب البيضاء الواسعة النظيفة ومناسبة لِجسم الشخص، ويدل ارتداء الثوب الأبيض الواسع على سعة في الرزق والبركة في المال والصحة الجسدية والنفسية.

وحال كانت صاحبة الرؤية عزباء ولبست ثوبا أبيض في منامها، فإنها من أصحاب الفطرة السليمة والقلب الخاشع، ولو كانت العزباء مخطوبة ورأت أنها ترتدي في المنام ثوبا أبيض يشبه فستان الزفاف، فالله سيرزقها بالزواج السعيد قريبًا.

مقالات مشابهة

  • درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم
  • خبراء يحددون درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم
  • تحذير للمصطافين من ارتفاع الأمواج بشواطئ الإسكندرية.. «أعلام بـ3 ألوان»
  • ما هى درجة الحرارة المناسبة لغرفة النوم؟.. خبراء يجيبون
  • خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم
  • التطور التكنولوجى يُحسن حياة المرأة ويحقق التوازن بين حياتها المهنية والأسرية
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • «السلع والعاديات السياحية» تعلن نتيجة انتخابات مجالس إداراتها
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا