شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جرت له مراسم استقبال رسمية رئيس الدولة يستقبل الرئيس التركي، استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “ حفظه الله ” اليوم فخامة رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة الذي بدأ .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جرت له مراسم استقبال رسمية.

.رئيس الدولة يستقبل الرئيس التركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جرت له مراسم استقبال رسمية..رئيس الدولة يستقبل...

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “ حفظه الله ” اليوم فخامة رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة الذي بدأ اليوم زيارة رسمية للدولة. وجرت لفخامة الرئيس التركي مراسم استقبال رسمية ــ لدى وصول موكبه قصر الوطن في العاصمة أبوظبي ــ حيث أطلقت المدفعية 21 طلقة واصطفت ثلة من حرس الشرف تحية لفخامته.. كما اصطفت مجموعة من الأطفال يلوحون بأعلام البلدين مرددين عبارات ترحيبية بضيف البلاد. واصطحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. الرئيس رجب طيب أردوغان إلى منصة الشرف وعزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات وتركيا.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جرت له مراسم استقبال رسمیة رئیس الدولة یستقبل

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين

يبدأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الاثنين المقبل، زيارة رسمية للولايات المتحدة الأميركية.

وتعد هذه الزيارة الأولى من نوعها للشيخ محمد بن زايد آل نيهان منذ توليه رئاسة الدولة.

ويبحث رئيس دولة الإمارات خلال هذه الزيارة مع نظيره الأميركي، "علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة والتي تمتد إلى أكثر من خمسين عاماً.. وسبل تعزيز تعاونهما وشراكتهما الإستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء".

إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من الجوانب التي تخدم رؤية البلدين تجاه مستقبل أكثر تقدماً وازدهاراً للجميع.

ويلتقي رئيس دولة الإمارات خلال الزيارة عددا من المسؤولين الأميركيين لبحث آفاق تطور العلاقات الإماراتية ـ الأميركية على جميع المستويات.

كما يتبادل مع نظيره الأميركي وجهات النظر بشأن مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يبدأ الاثنين زيارة رسمية إلى أمريكا
  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين
  • محمد بن زايد يبدأ الإثنين المقبل زيارة رسمية إلى أمريكا
  • رئيس الدولة يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة 23 سبتمبر
  • رئيس الدولة يبدأ يوم 23 سبتمبر زيارة رسمية للولايات المتحدة
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة
  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي