الأربعاء, 7 فبراير 2024 12:58 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم الاربعاء، استئناف عملية التسجيل البايومتري للناخبين غير المسجلين بايومترياً في جميع المحافظات.

ودعت المفوضية في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/ الناخبين من مواليد 2006 الى “مراجعة اقرب مركز تسجيل لمحل سكناهم لتسجيل بياناتهم بايومتريا لضمان حصولهم عل البطاقة البايومترية”.

كما دعت “المفوضية الناخبين من محافظات اقليم كردستان (اربيل، دهوك، السليمانية) غير المسجلين بايومترياً الى مراجعة اقرب مركز تسجيل لمحل سكناهم يومياً من الساعة الـ(8) صباحاً ولغاية الـ(3) مساءً لتسجيل بياناتهم بايومترياً استعداداً لانتخابات برلمان اقليم كردستان العراق 2024”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

وزيرة الهجرة تعلن مد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج»

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مد فترة التسجيل على الرابط الإلكتروني الخاص بحضور مؤتمر المصريين بالخارج، لمدة أسبوع، على أن يتم غلق التسجيل بتاريخ 9 يوليو الجاري، وذلك استجابة لمطالب المصريين بالخارج في عدة دول.

وجددت وزيرة الهجرة، الدعوة إلى كل المصريين بالخارج الراغبين في حضور النسخة الخامسة من«مؤتمر المصريين بالخارج» المقرر انعقاده يومي 4 و5 من شهر أغسطس المقبل بالقاهرة، بالإسراع في التسجيل والذي سيكون على هذا الرابط .

وتابعت سها جندي، أن المؤتمر يعقد سنويا، بمشاركة رفيعة المستوى من الوزراء والوزارات والمؤسسات المعنية بتقديم خدمات للمصريين في الخارج، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تعمل في هذه الفترة على قدم وساق في التحضيرات والترتيبات الخاصة بالنسخة الخامسة من مؤتمر «المصريين بالخارج»، فهو يعد المحفل السنوي الذي يشارك فيه المواطنون حول العالم لتكون فرصة لقاء بعضهم البعض والحوار المباشر مع المسئولين في الدولة دون حواجز أو وسيط، وذلك ضمن إستراتيجية الاتصال المستدامة لوزارة الهجرة والتي شهدت تطورًا ضخمًا في آلياتها.

وأضافت الوزيرة، أن فعاليات النسخة الخامسة ستشهد أيضًا انعقاد مائدة مستديرة للمستثمرين المصريين بالخارج، حيث دعت عددًا منهم إلى تسجيل مشاركتهم في المائدة المستديرة، لمناقشة الفرص الاستثمارية المستحدثة في مصر، الفرص والتحديات وشركة استثمار المصريين في الخارج، ويمكن للمستثمرين الراغبين في المشاركة، التسجيل عبر هذا الرابط.

وأوضحت الوزيرة أن المؤتمر سيرتكز على مناقشة ٣ محاور، وهي: ا«لمحور الاجتماعي والخدمي، والمحور الاقتصادي»، ومحور التعليم والتدريب، حيث وجهت في ذلك بضرورة التنسيق مع كل وزارات ومؤسسات الدولة، لمناقشة أفكار ومقترحات واحتياجات المصريين بالخارج التي سيطلبون التركيز عليها في استمارة التسجيل، واستعراض رؤاهم وسبل تحقيق ما يصبون إليه في وطنهم، وفتح باب الحوار والنقاش معهم بقلب مفتوح يوفر لهم كل ما يصبون إليه من تطلعات، في مجالات دعم الشباب والخبراء والاقتصاد والاستثمار فى الوطن والتعليم والخدمات بما فى ذلك الجوازات ومختلف الأوراق الثبوتية والتجنيد والمعاشات والصحة ومختلف الموضوعات التي تشكل أولوية بالنسبة لهم.

اقرأ أيضاًوزيرة الهجرة توضح موقف الحجاج المصريين المفقودين (فيديو)

وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية

مقالات مشابهة

  • برهم صالح يعلن دعمه للسوداني لولاية ثانية
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم المرشحين لانتخابات برلمان كردستان
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم مرشحي انتخابات كردستان
  • تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • «الهجرة» تمد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج» إلى 9 يوليو
  • وزيرة الهجرة تعلن مد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج»
  • “هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض
  • تسجيل عقاري لأحياء المدينة المنورة
  • وزارة التخطيط تعلن عن توحيد السياسة الجمركية في عموم منافذ العراق بما فيها الإقليم
  • عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا