البوابة نيوز:
2024-06-27@08:55:36 GMT

محافظ مطروح يتابع أعمال توسعة مدخل العاصمة

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، أعمال توسعة مدخل مدينة مرسى مطروح امتدادا من الكيلو 8 على الطريق الدولى الساحلى مطروح الإسكندرية إلى داخل المدينة، استكمالاً لأعمال التطوير وتوسعة الطريق لتيسير حركة السيارات والتى تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتفقد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة، الأعمال الجارية في توسعة وتطوير الطريق عند منطقة الكيلو 4، موجها بتواجد ممثلى جميع مسؤولي الأجهزة التنفيذية والقطاعات الخدمية المعنية من مجلس مدينة مرسى مطروح وشركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف والصحي والغاز والتليفونات وغيرها خلال تنفيذ الأعمال والتنسيق فيما بينهما؛ لتذليل أى عقبات.

وكذلك التوجيه لإدارة مرور مطروح بتيسير الحركة مع وضع الإشارات والإرشادات المرورية بالتحويلات المرورية على طول منطقة الأعمال بالطريق، سواء بالطريق الرئيسي أو الحارات البطيئة، وعلامات تحذيرية بأماكن الحفر وغرف التفتيش الخاصة بتجميع كابلات ومواسير البنية التحتية حرصا على سلامة المواطنين والسيارات وتيسير حركة السير.

محافظ مطروح يتابع أعمال توسعة مدخل العاصمة IMG-20240207-WA0008 IMG-20240207-WA0010 IMG-20240207-WA0006 IMG-20240207-WA0009 IMG-20240207-WA0004 IMG-20240207-WA0005 IMG-20240207-WA0002 IMG-20240207-WA0003

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح مرسي مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح IMG 20240207

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع أعمال تطهير ورفع المخلفات بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، تقريرًا حول خطة تطهير ورفع المخلفات من الترع والمجاري المائية في المحافظة، مشددًا على أهمية تسريع الأداء وتكثيف الجهود للحفاظ على الصحة العامة.

 وأكد المحافظ، المتابعة الدورية لهذه الخطط لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مطالبًا رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع هندسة الري والصرف لمتابعة تطهير الترع والمصارف وضمان تدفق المياه بشكل سلس للأراضي الزراعية، بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري.

من جانبه، أوضح اللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أنه وفقًا لتقرير إدارة المخلفات ووحدة الرصد البيئي، تم نقل ما يزيد عن 265 ألف طن من القمامة من المقلب العمومي ببركة السبع إلى المدفن الصحي بكفر داود خلال شهر مايو الماضي. 

كما تم تطهير المجاري المائية في ترعة القاصد - بحر شبين وترعة بابل بقرية جنزور ببركة السبع، ورفع حوالي 50 طنًا من نواتج التطهير من جسر مصرف حلا الباب بقرية هورين.

وفي مدينة تلا، تم تطهير ورفع 320 طنًا من المخلفات من ترعة الزرقانية بقرية زرقان ومصرف طبلوها، بالإضافة إلى رفع تجمعات القمامة من شوارع المدينة. وفي الشهداء، تم تطهير المجاري المائية لترعة النعناعية بقرية جزيرة الحجر وترعة منية الواط سيدي صالح - العراقية وترعة السمسمية بقرية كفر الشبع، بالإضافة إلى رفع نواتج التبطين من جسر ترعة منية الواط سيدي صالح حتى محطة المياه بزاوية الناعورة.

وأكد المحافظ، ضرورة إبلاغ رؤساء الوحدات المحلية بالسلبيات التي تم رصدها في التقرير والتنسيق مع هندسة الري والصرف لتلافيها والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية
  • مدينة مطروح تحذر المصطافين من السباحة في الشواطئ المفتوحة
  • محافظ المنيا يتابع سير العمل بمشروعات حياة كريمة
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بقنا
  • محافظ الدقهليه يتابع الأعمال الجارية في تنفيذ مشروعات تحيا مصر المنصور
  • محافظ كفرالشيخ يتابع توسعة ورفع كفاءة طريق "أبوعمر"
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير السوق الحضرية الجديدة
  • نائب محافظ القاهرة يتابع أعمال إعادة تخطيط وتطوير مدينة الأمل
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال تطهير ورفع المخلفات بالمحافظة
  • محافظ الشرقية يتابع الأعمال الجارية بمدينة بلبيس