تحدث مخرج مسلسل "خبط لزق "أيمن خطاب عن تجربته الأولى في الإخراج حيث أنه كان يعمل كمخرج منفذ ومسرحي.

 

تصريحات أيمن خطاب

 

وقال أيمن خطاب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه سعيدًا بتجربة مسلسل "خبط لزق"؛ وهي تجربة جيدة وفريق العمل رائع، لافتًا أن أحداثه تدور  حول فكرة "الطار" في الصعيد، ولكن في إطار كوميدي.


وكشف الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، قائلًا: "في صعوبات كتير خصوصًا في تسكين الأدوار واختيار الفنانين للأدوار، وأنه متخوفًا من فكرة عرض العمل في دراما رمضان متمنيًا أن يحقق العمل النجاح المرجو منه. 

 

وأعرب عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع الفنانة هالة فاخر التي شاركت في العمل كضيفة شرف، قائلًا:" تعاونت معها كثيرًا من قبل في المسرح، ومنذ الصغر، وهي لم تتأخر عن مشاركتها في المسلسل". 

 

أبطال مسلسل “خبط لزق”

 

مسلسل "خبط لزق"، بطولة مدحت تيخا، مروة عبد المنعم، هالة فاخر، إلهام عبد البديع، حسام داغر، بثينة رشوان، رضا إدريس، سمير بدير، منير مكرم، أيمن كشك، ياسر الطوبجي، رحاب ميشو، أحمد سعد، حازم فؤاد، علاء زينهم، صلاح الدالي، ومينا نادر، ومذيع المصارعة محمود فتحي، والمذيع الكروي عبد الناصر زيدان، ومجدي حنفي، ومحمد السويسي، وخلود جمال، والطفلة مريم، والطفل ياسين، والطفلة ريماس ثروت فياض، وغيرهم.

 

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إنتاج شركة راو فيلم، من تأليف وائل يوسف، ومدير تصوير مصطفى شومان، منتج فني عماد الريس، ومن إخراج أيمن خطاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أيمن خطاب الفنانة هالة فاخر بثينة رشوان

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي

يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤،  الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

ويلتزم الحوار الوطني بأن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

 كما يتم عن وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني ثقته الكاملة في اجتماع كل هؤلاء على  حب الوطن وإيثار المصلحة العامة وما هو أكثر نفعًا وجدوى للمواطن المصري صاحب الشأن والحق.

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات والجهات التي ترغب في المشاركة عن طريق وسائل التواصل المعلنة (إيميل/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم، وحتي يوم 10 أكتوبر، ليقوم مجلس الأمناء بإدراجها ضمن جدول الجلسات التي سيحددها ويعلن عنها، لتنطلق الجلسات في أقرب وقت خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • مجرد سؤال في قضية العلف وكلام الببكيك
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • الرياض تقرأ من حبر أقلامهنَّ
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً