شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمير عبدالله بن فهد وأحمد الصبّان يستقبلان الأبطال المتأهلين إلى بارالمبياد باريس، وصل لاعبا المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية والمتأهلان لدورة الألعاب البارالمبية الصيفية باريس2024 عبدالرحمن القرشي وحسن دوشي إلى .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمير عبدالله بن فهد وأحمد الصبّان يستقبلان الأبطال المتأهلين إلى بارالمبياد باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمير عبدالله بن فهد وأحمد الصبّان يستقبلان الأبطال...

وصل لاعبا المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية والمتأهلان لدورة الألعاب البارالمبية الصيفية (باريس2024) عبدالرحمن القرشي وحسن دوشي إلى المملكة أمس الثلاثاء عقب فراغهما من مشاركتهما في بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية والتي استضافتهما العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء تأهل القرشي للألعاب البارالمبية، بتحقيقه الميدالية الفضية في سباق 100م كراسي متحركة بزمن 14.83 ثانية، وهو الذي سبق وأن نال الميدالية البرونزية لنفس السباق في دورة الألعاب البارالمبية (طوكيو2020).

فيما جاء تأهل حسن دوشي بحلوله رابعاً في مسابقة الوثب الطويل بعد أن رمى لمسافة 7.03م، معلناً بذلك تأهله للمرة الأولى في مسيرته الرياضية لدورة الألعاب البارالمبية.

وكان في استقبال اللاعبان فور وصولهما المملكة، عضوي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله، والأستاذ أحمد الصبان، والمدير التنفيذي للتسويق والتواصل المؤسسي في اللجنة الاولمبيه والبارالمبية السعودية الأستاذ عبدالعزيز البقوص وعدد من مسؤولي اتحاد القوى البارالمبي والذين قدموا التهنئة للنجمين بهذا المنجز الرياضي الكبير.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى البارالمبية الأستاذ عبدالرحيم آل الشيخ، أن تحقيق هذا الإنجاز، يأتي بفضل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة للقطاع الرياضي، بمتابعة واهتمام سمو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

وأضاف: “سنسعى خلال الفترة المقبلة، على إعداد النجمين، على مستوى احترافي عالي، للحرص على تمثيل المملكة بالشكل الذي يليق بها في هذا المحفل العالمي، وتجسيد التطور المحوري الكبير الذي تعيشه الرياضة السعودية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030″، مقدماً التهنئة في ذات الصدد للقرشي ودوشي بهذا الإنجاز الرياضي الكبير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لألعاب القوى البارالمبیة

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024

وصلت اليوم بعثة منتخب مصر الوطني الأو لكر السلة إلى اليونان استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة للأولمبياد باريس 2024 في الفترة من 2 الى 7 يوليو 2024.

 

ويرأس بعثة المنتخب الاستاذ الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة والأستاذ أيمن عوده عضو مجلس إدارة الاتحاد مديراً للفريق وينضم اليهم الاستاذ عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد والأستاذ محمد فتحي عضو مجلس الادارة على نفقتهم الخاصة 
اما عن الجهاز الفنى
مدير فنى : هنريك رودل
مدرب : وائل بدر
مدرب : محمد سليم 
مدرب : رامى جنيدى
دكتور : احمد يحي 
أحمال : محمد جمال
ادارى : سامح صلاح
محلل أداء : عبدالرحمن الجلاد 
مدلك : على موسي

بمشاركة اللاعبين 
عمرو الجندى
عمر طارق 
أنس أسامة
احمد عادل
يوسف شحاتة
خالد عبدالناصر
باترك يوسف
كريم جيزاوى
عمر هشام 
عمر الشيخ
هيثم كمال 
يوسف رفعت

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • ارتفاع عدد المتأهلين إلى أولمبياد باريس إلى 45 رياضيا
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • “الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • سحر باريس.. عالم موازي في سراديب موت تحت أقدامك وانبهار أعلى برج إيفل