طرحت المطربة مروة ناجى، أغنيتها الجديدة «أبوالغضب» على موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو، حيث تفتتح بها نشاطها الفنى في موسم الصيف.

أخبار متعلقة

حفلان لعاصي الحلاني ومروة ناجي في أوبرا عُمان

بأغاني كوكب الشرق.. مروة ناجي تحيي حفل إطلاق كتاب «أم كلثوم الشعر والغناء»

المطربة مروة ناجي تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «أبو الغضب»

وتطالب مروة في أغنيتها كل المرتبطين في علاقتهما الاجتماعية وخاصة الرجال بـ«فك التكشيرة»، والبعد عن العصبية والبحث عن السعادة والفرحة والبهجة عن طريق الابتسام والضحك والانطلاق في الحياة.

وأعربت «ناجي»، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش الموسيقي، وقد تم اختيار مصر لتكون ضيف شرف مهرجان «جرش» بالأردن في دورته المقبلة التي تنطلق ٢٦ الشهر الجارى، وقالت:«شرف لي الوقوف على مسرح مهرجان جرش فهو من أهم المهرجانات العربية على مستوى العالم العربي.


أغنية «أبوالغضب» كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع موسيقى حازم السعيد، وتقول كلمات «أبوالغضب»:

«متعصب دايما ومقفل.. مانتش طايق كلمة لحد، متنرفز على طول ومتنشن.. مالك كدة ليه قالبها بجد روق على حالك كده واهدى.. وأنت بتضحك شكلك أحلى دي الدنيا بسيطة أوي وسهلة.. مش مستاهله إننا نتشد أبوالغضب ليه الضحك عندك بالطلب.. من غير سبب قالب وشك من غير سبب ياخي تتحسد.. لو ضحكة طلعت بالغلط رغم التكشيرة وتقفيلتك.. والعصبية اللي ملزماك فيك حاجة جميلة طيبة قلبك.. وعشانها أنا أصلا حباك ما خلاص اتعودت عليها.. وحاجات أنا هفضل اعديها لكن لو ناوي تسوق فيها.. خلي في علمك مش سيباك».

مروة ناجي المطربة مروة ناجي أغنية أبو الغضب أغنيتها أبو الغضب لمروة ناجي مروة ناجي ابو الغضب أغاني للرجال محمود سليم كريم أحمد فيديو كليب ابو الغضب أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين كريم أحمد أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

«صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل

هنأ حزب صوت الشعب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

نصر أكتوبر أعاد الأرض والكرامة

وقالت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب، إن انتصار السادس من أكتوبر تجلت فيه إرادة الشعب المصري وقوة جيشه الباسل الذي أعاد لمصر كرامتها وأرضها وأثبت للعالم أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل.

وأضافت أن يوم السادس من أكتوبر ملحمة بطولية سطر فيها جنودنا البواسل أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، وحققوا نصرا أذهل العالم وأعاد لمصر مكانتها التي تستحقها بين الأمم.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وأضافت أن انتصار أكتوبر كان انتصارا للإرادة والعزيمة، والوحدة والتكاتف خلف القوات المسلحة، ففي هذا اليوم أثبت الشعب المصري أنه قادر على قهر المستحيل، ولا يقبل الهزيمة أو الاستسلام.

وتابعت: «في هذه الذكرى العظيمة علينا أن نتذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم لكي يظل الوطن مرفوع الهامة يرفرف علمه خفاقا عاليا في عنان السماء».

وطالبت مروة بوريص بضرورة التفاف الشعب المصري والقوى السياسية خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة؛ لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» (فيديو)
  • فيديو.. ريهام عبدالحكيم تطرح أغنية “جيش وشعب” في احتفالات نصر أكتوبر
  • «صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل
  • “نبي الغضب” يهاجم نتنياهو ويدعوه لفهم استحالة تدمير حماس وإخضاع حزب الله
  • مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| ليلة خاصة مع وردة وبليغ
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى