شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مدير الامدادات الطبية بشمال كردفان يقوم بجولة إشرافية، قام د. موسي الجبوري مدير الصندوق القومي الأمدادات الطبية فرع شمال كردفان ومدير الإشراف بالصندوق بجولة اشرافية شملت مراكز حي القبة وصيدلية مركز .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير الامدادات الطبية بشمال كردفان يقوم بجولة إشرافية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير الامدادات الطبية بشمال كردفان يقوم بجولة إشرافية

قام د. موسي الجبوري مدير الصندوق القومي الأمدادات الطبية فرع شمال كردفان ومدير الإشراف بالصندوق بجولة اشرافية شملت مراكز حي القبة وصيدلية مركز الفاتح النور ومركز حي البترول للإطمئنان على الموقف الدوائي بالصيدليات العاملة بتلك المراكز.

مدير الإشراف د. الماحي مختار أكد ان الهدف من الزيارة الإشرافية الوقوف ميدانيا علي الوفرة الدوائية والعمل بالضوابط المحددة من قبل إدارة الصندوق لصرف الأدوية والمستلزمات الطبية.

من جانبه د. موسي الجبوري مدير الصندوق أكد ان الصندوق يسعي جاهدا لتقديم الخدمات الدوائية لكل المراكز العاملة بالولاية التي عاودت عملية تقديم الخدمة للمواطنين عبر وزارة الصحة والمبادرات الشعبية مشيدا بتجربة شباب حي القبة في تشغيل المركز ومبادرة شباب حي البترول داعيا الي اهمية مشاركة المجتمعات المحلية مع وزارة الصحة للإستفادة من التجارب السابقة.

سكاي نيوزوكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البيطريين» تقرر استمرار صرف الإعانات ولجان لبحث أزمة نادى بورسعيد وعقود الإشراف

 

اجتمع منذ أيام مجلس نقابة الأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن النقيب العام، وذلك لبحث عدد من القرارات، التى جاء أبرزها استمرار صرف الإعانات للاطباء بداية من غدا الأحد وذلك تماشياً مع دور الدولة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين وإيماناً بدور النقابة فى تخفيف الأعباء عن الأطباء البيطريين، كما تم الاتفاق على عدم صدور بيانات تتعلق بالعمل النقابى إلا بعد موافقة مجلس النقابة.

وأكدت مصادر لـ«الوفد» أن النقابة لأول مرة تتم مناقشة 19 بنداً فى الاجتماع وتمت الموافقة على عدد من القرارات منها إنشاء لجنة لإنهاء أزمة نادى بورسعيد برئاسة الدكتور عبدالعزيز الجوهرى كما تم إنشاء لجنة لبحث مشاكل عقود الإشراف على المزارع حيث يشترط لإنشاء مزرعة توقيع طبيب بيطرى لمنح صاحب المشروع قرضاً من البنك وتم إنشاء تلك اللجنة لإنهاء تلك المشاكل. 

جدير بالذكر أن النقابة العامة ستدعو لعقد جمعية عمومية خلال النصف الثانى من شهر يوليو القادم.

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • «تسنيم»: مؤشرات بجولة إعادة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • «البيطريين» تقرر استمرار صرف الإعانات ولجان لبحث أزمة نادى بورسعيد وعقود الإشراف
  • تفعيل ميكنة منظومة الغسيل الكلوي بمستشفى الحسينية في الشرقية
  • صحة الشرقية: بدء تفعيل مشروع ميكنة الكلى بمستشفى الحسينية المركزي
  • بالفيديو.. مدير عام وزارة الصحة بشمال دارفور: نناشد المجتمع الدولي القيام بواجبه تجاه النازحين
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • المياه النيابية:انخفاض المياه في نهر الفرات بسبب هيمنة “قوات قسد”على أهم السدود في سوريا