شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو النصر عرض جديد لـ ماني جاهزية فوفانا وعرض كونان للبيع، يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو النصر - عرض جديد لـ"ماني".

. جاهزية فوفانا وعرض كونان للبيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو النصر- عرض جديد لـ"ماني".. جاهزية فوفانا...

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع نجم إنتر ميلان الإيطالي، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بعقد لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة النصر تسعى لعرض محترف الفريق الإيفواري كونان على أحد الأندية السعودية في دوري روشن للمحترفين.

- أكدت مصادر لشبكة "قنوات الكأس" القطرية، أن نادي النصر، بصدد تقديم عرض جديد لضم الدولي السنغالي ساديو ماني، لتدعيم خانة الجناح الأيسر في العالمي.

- شارك الايفواري فوفانا في تدريبات النصر لجماعية صباح اليوم لأول مرة بعد انضمامه للعالمي وأبدى اللاعب جاهزيته الكاملة لخوض اللقاءات القادمة

- أوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي جواو كانسيلو تم عرضه على نادي النصر لكن تم رفض فكرة التعاقد معه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو النصر عرض جدید لـ نادی النصر

إقرأ أيضاً:

بدء المؤتمر العُماني الأول للمدن الصحية في ظفار.. غدًا

مسقط- الرؤية

يرعى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار غدًا الاربعاء، انطلاق أعمال المؤتمر العُماني الأول للمدن الصحية "مدينة صلالة الصحية"، بحضور معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة، وسعادة الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، وعدد من أصحاب السعادة وكلاء وزارة الصحة وسعادة الدكتور جان جبور ممثل منظمة الصحة العالمية بسلطنة عُمان، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه يستمر لمدة يومين، ويقام بتنظيم من وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية والبرامج والمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار، وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية. ويستهدف المؤتمر مشاركة جميع الفئات ذات العلاقة بالمدن والقرى الصحية، ومن القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية والأفراد والمهتمين بمحاور التنمية المستدامة من داخل سلطنة عُمان ومن دول إقليم شرق المتوسط.

مقالات مشابهة

  • التراث العُماني غير المادي ودوره في تعزيز الهوية لدى الناشئة
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • «الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع
  • ضبط مخالفَين بحوزتهما حطب محلي معروض للبيع بالقصيم
  • طحنون بن زايد يهنئ شركة Meta على إصدار 3.2 Llama وإطلاق 3S Quest وعرض Orion
  • بدء المؤتمر العُماني الأول للمدن الصحية في ظفار.. غدًا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 30-9-2024.. آخر تحديث للبيع والشراء