مراكش الان:
2024-07-03@15:04:18 GMT

بودريقة: أجريت عمليتين جراحيتين وقريبا سأعود

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

بودريقة: أجريت عمليتين جراحيتين وقريبا سأعود

كشف محمد بودريقة، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مستجدات حالته الصحية، من خلال منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر رئيس الرجاء مقطع فيديو وهو داخل المستشفى قال فيه: “شكرا لكل من سأل عني بعد تعرضي لوعكة صحية نتج على إثرها إجراء عمليتين جراحيتين على مستوى شرايين القلب”.

وتابع: “أمر الآن بمرحلة الاستشفاء وقريبا العودة لمزاولة مهامي الشخصية والرياضية والسياسية”.

وسبق لنادي الرجاء أن أعلن في منشور على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه “على إثر الوعكة الصحية التي ألمت بمحمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، والتي سيجري على إثرها عملية جراحية مستعجلة على القلب، بإحدى المستشفيات المختصة بمدينة لندن، يتقدم أعضاء المكتب المديري للفريق وجميع فعاليات النادي بالدعاء له بالشفاء العاجل”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

أخنوش: الحكومة خصصت حوالي 79 مليار درهم لتنزيل الحوار الاجتماعي والتغطية الصحية

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، خلال مروره مؤخرا في "مقهى المواطنة" بفاس، بدعوة من شباب حركة "مواطنون"، أن الحكومة التي يرأسها خصصت ما يناهز 79 مليار درهم لتنفيذ مخرجات الحوار الاجتماعي وتنزيل ورش التغطية الصحية.

وأفاد أخنوش، من خلال مقاطع فيديو نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالحساب الرسمي لرئيس الحكومة، بأنه تم تخصيص 44 مليار درهم للحوار الاجتماعي سواء في القطاعين العام والخاص، وتعبئة 35 مليار للتغطية الصحية، تتحمل من خلالها الدولة اشتراك 4 مليون أسرة.

وشدد أخنوش على أن الحكومة تواصل بكل جدية ومسؤولية تعزيز ‏ركائز الدولة الاجتماعية، تنفيذا لرؤية جلالة الملك، مع التأكيد على حرص الحكومة على مواصلة تنزيل مختلف الالتزامات الحكومية ومواجهة المشاكل الآنية كالتضخم، دون اللجوء إلى وقف الاستثمار العمومي.

كما سلط رئيس الحكومة في الإطار ذاته الضوء على التقدم الملحوظ الذي أحرزته بلادنا بعد مرور 25 سنة على اعتلاء جلالة الملك محمد السادس، عرش أسلافه المنعمين، مسجلا تحقيق المملكة لمكتسبات حقوقية وتنموية في جميع المجالات.

على صعيد آخر، نوه أخنوش بمساهمة الحكومة عبر عدد من التدابير في إرساء دينامية إيجابية في ‏الاقتصاد، وبإنجازاتها في مختلف القطاعات، موضحا في السياق ذاته ‏التزام الحكومة بحل مختلف الإشكاليات العالقة وفق الإمكانيات المتاحة للدولة‎.‎

وأضاف أن الحكومة عملت على تعزيز تواصلها مع الرأي العام، بحيث كانت نصف الولاية الحكومية فرصة لإطلاع المواطنين على ما تحقق من منجزات، وكذا الإكراهات التي اشتغلت فيها الحكومية خلال هذه الفترة، واصفا حكومته بأنها "حكومة إيجاد الحلول لا البحث عن الأعذار".

 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par رئيس الحكومة المغربية (@chefgov_maroc)

مقالات مشابهة

  • أخنوش: الحكومة خصصت حوالي 79 مليار درهم لتنزيل الحوار الاجتماعي والتغطية الصحية
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • بالفيديو.. الرجاء يحقق ثنائية تاريخية بعد إطاحته بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي