متابعة بتجــرد: استطاعت النجمة تايلور سويفت أن تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل بعد إعلانها عنوان ألبومها الجديد، الذي يعتقد المعجبون بأنه ينتقد حبيبها السابق جو ألوين.

وفي التفاصيل، أعلنت سويفت عن الألبوم الجديد عند استلام جائزة ألبوم العام، خلال حفل توزيع جوائز غرامي 2024.

وقالت للجمهور: “أعلم أن الطريقة التي صوّتت بها Recording Academy هي انعكاس مباشر لشغف المعجبين، لذلك أريد أن أشكركم من خلال البوح بسرّ كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 نيسان”.

وبعد الإعلان عن ألبوم تايلور المقبل The Tortured Poets Department، ربط معجبو سويفت اسم الألبوم بتفاصيل مهمّة تتعلّق بحبيبها السابق جو ألوين.

وكان جو قد كشف في العام 2022 عن أن صديقاً مشتركاً أنشأ مجموعة واتساب معه ومع صديقه بول ميسكال تُسمّى The Tortured Man Club، وأوضحا لاحقاً لمجلة فاريتي بأن صديقهما أندرو سكوت هو من أنشأ المجموعة.

وعبّر المعجبون عن استيائهم من عنوان الألبوم، إذ اعتقد البعض أنّه يحمل انتقاداً لاذعاً لحبيبها السابق. وعلّق أحد مستخدمي منصّة “إكس” بعبارة “هذا الألبوم هو ألبوم الانفصال والانتقام”. وأضاف آخر “آمل في أن يكون جو لا يزال يقوم بالدردشة الجماعية. أشعر أنه سيحتاجها”.

Joe Alwyn and Paul Mescal have a WhatsApp group with Andrew Scott called “The Tortured Man Club.”

“It hasn’t had much use recently,” Alwyn says.
“I feel like we’re less tortured now,” Mescal quips. https://t.co/CSai4ScQpz pic.twitter.com/veCp1ZdFsD

— Variety (@Variety) December 15, 2022 main 2024-02-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)

خضعت الفنانة السورية أصالة، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور حسين باشا، وذلك بالتزامن مع طرح أحدث ألبومتها بعنوان «ثم أنا» والتي فاجأت به الجمهور بتقديم أغاني باللهجة الخليجية والعراقية.

جلسة تصوير أصالة

وقال المصور حسين باشا: إن جلسة تصوير الفنانة أصالة، هي أول تعاون بينهما، مبينًا في تصريحات صحفية، أنه استخدم تكنيك over power the sun وطريقة جديدة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

أصالةألبوم ثم أنا

وطرحت شركة روتانا، خلال الأيام الماضية ألبوم أصالة الجديد بعنوان «ثم أنا»، وكان آخر تلك الأغاني أغنية «ما تهون» التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي طرحت في وقت سابق وحققت نجاح جماهيري كبير «أغنية الكرسي»وهي من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، أغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم الفنانة أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد.

اقرأ أيضاً«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • مودرن فيوتشر يعلن تغيير اسمه رسميًا.. وموعد ظهوره باللوجو الجديد
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"
  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب