شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اختتام برنامج طبي لعلاج جرحى الجيش ودورتين لعدد من الكادر الصحي بمأرب، مأرب 8211; سبأنت اختتمت اللجنة الطبية العسكرية وهيئة مستشفى مأرب العام، اليوم، برنامج الطبيب الزائر الـ 35 في مجال جراحة الحروق .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام برنامج طبي لعلاج جرحى الجيش ودورتين لعدد من الكادر الصحي بمأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام برنامج طبي لعلاج جرحى الجيش ودورتين لعدد من...

مأرب – سبأنت:

اختتمت اللجنة الطبية العسكرية وهيئة مستشفى مأرب العام، اليوم، برنامج الطبيب الزائر الـ 35 في مجال جراحة الحروق والعلاج الطبيعي لجرحى الجيش، إضافة إلى دورتين تدريبيتين تخصصيتين لعدد من الكادر الصحي بمحافظة مأرب.

وأوضح رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبد العليم حسان، أن اللجنة وهيئة مستشفى مأرب استضافتا خلال البرنامج الدكتور حسين المصاورة لعلاج وتقييم 117 حالة من الحالات التي تحت العلاج الطبيعي، وكذا تدريب 35 فنيًا، إضافة إلى استضافة الدكتور محمد سعيد جابر لتنفيذ أربع عمليات جراحية وتدريب 20 ممرضًا وخمسة أطباء من مختلف المستشفيات بمدينة مأرب.

إلى ذلك، أكد نائب رئيس هيئة مستشفى مأرب العام للشؤون الفنية الدكتور وجدي المخلافي، أن الهيئة تعمل على استقطاب الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات

تستكمل وزارة الصحة والسكان تنفيذ المرحلة الثانية من المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

تهدف الحملة إلى تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، رفع كفاءة المنشآت الطبية، تقديم خدمات صحية عالية الجودة، ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية ومعالجته.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من حملة المرور الميداني التي استهدفت محافظة الجيزة، جرى تشكيل لجنة من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص والعلاج الحر بالجيزة، والمعامل المركزية بالوزارة، ووزارة الداخلية.

إحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة 

وبيّن أن اللجنة مرت اللجنة على مستشفى دار الإسراء في شارع ترعة السواحل، وراق العرب، بمحافظة الجيزة.

وأشار الدكتور هشام زكي، رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، إلى أن اللجنة رصدت العديد من المخالفات في المستشفى، منها مخالفة اشتراطات التراخيص، وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوى، ومخالفات في معامل المستشفى، مؤكدًا إصدار قرار فوري بإغلاق المستشفى حرصًا على صحة وسلامة المرضى.

وأكد «زكي» حرص الوزارة على إحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية، وحصولها على التراخيص اللازمة، وتطبيق معايير مكافحة العدوى، ومراجعة صلاحية الأدوية.

واختتم بالإشارة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي يتم رصدها خلال المرور.

مقالات مشابهة

  • محمود سليم يهنىء الدكتور محمد عبد الله لتوليه مديرا لمستشفى المقطم للتأمين الصحي
  • مستشفى الملك عبد العزيز بمكة يتصدر مجال الابتكار الصحي عالميًا بمؤتمر البرازيل
  • مناورة وتطبيق عملي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمأرب
  • طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر
  • تكليف دينا صبحي مديرًا لمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحقق حلم "أربعينية" في الحمل بعد عقم استمر "20" عام
  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • وضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة صعدة
  • تسجيل أكثر من 54 ألف حالة بالكوليرا في مخيمات النزوح بمأرب منذ مطلع العام الجاري