أخيرة، الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 من وكالة صفا ،نتائج توجيهي 2023 فلسطين  الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تعزز .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 من وكالة صفا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 من وكالة صفا 
نتائج توجيهي 2023 فلسطين "الثانوية العامة" عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تعزز نتائج الامتحان التوجيهي في فلسطين قدرة الطلاب على الاستمرار في التعليم العالي. فإذا حصل الطلاب على علامات مرتفعة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مجددا، ما يتم تداوله عبر سوشيال ميديا بشأن زعم تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن ما يتم تداوله غير صحيح، ولا علاقة له بامتحان اليوم والذي سيؤديه الطلاب بعد قليل.

ويؤدي اليوم السبت، طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي امتحان الدور الأول في الجغرافيا ، ولمدة 3 ساعات.

كما يؤدي طلاب شعبة العلمي امتحان الكيمياء، لمدة 3 ساعات.

ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا.

ويصل عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية (7) لجان، كما يبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (84) مركزًا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية (81) طالبًا، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من مستشفي 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية (38) طالبًا، وعدد الطلاب  المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان (255) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء الامتحان (3306) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان (1646) طالبًا.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) لهذا العام يبلغ ٤٣٤ ألف و٥٧٤ طالب وطالبة، أما شعبة (الرياضيات) ١٠٢ ألف و٨٢٧ طالب وطالبة، وشعبة (الأدبى) عددهم ٢٠٧ ألف و٦٨٥ طالب وطالبة.

 

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • صدور نتائج الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص وبانياس والرميلان
  • الجهاد: العملية في "كرمئيل" تؤكد أن المقاومة هي الخيار لمواجهة حرب الإبادة
  • حل امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي 2024 أدبي
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين