المناطق_تبوك

نفذت أمانة منطقة تبوك ممثلة بالإدارة العامة للرقابة والامتثال 3139 زيارة رقابية على المنشآت الخاضعة لاشتراطات صحة البيئة، خلال شهر يناير 2024 الماضي، في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على الصحة العامة، وضمان تطبيق الإجراءات الوقائية لسلامة الأغذية.

وأوضح مدير الإدارة العامة للرقابة والامتثال المهندس مساعد الشريف، بأن الجولات الرقابية شملت صالونات الحلاقة، والمطاعم والمقاهي، والمراكز التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة، مشيراً إلى أن الفرق الرقابية والإدارات المعنية تواصل أعمالها على مدار اليوم للتأكد من التزام المنشآت باشتراطات الصحة العامة.

أخبار قد تهمك ” أدب المانجا ” أمسية ثقافية بمنطقة تبوك 3 فبراير 2024 - 1:18 مساءً “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك 2 فبراير 2024 - 10:39 مساءً

وبين الشريف بأنه تم خلال تلك الجولات ضبط 578 مخالفة للاشتراطات والإجراءات الصحية، ومصادرة 90 عبوة لمستحضرات طبية و 12 كجم منتجات غذائية غير صالحة للاستخدام.

وقدَّم المهندس الشريف شكره للمنشآت التي سجلت تقدماً في مستوى الامتثال، ما انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنًا إسهام السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

 

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تبوك

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، في مكتبه بقصر الحكم، معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 11 يوليو 2024 - 4:48 مساءً

 

واستمع سموه، لشرح عن المنتدى الدولي للأمن السيبراني بنسخته الرابعة، الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الأربعاء القادم بالرياض.

 

 

كما اطلع على تفاصيل فعاليات المنتدى الذي يعقد بعنوان (تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني)، والمتحدثين الرئيسين فيه ومحاور حلقات النقاش المزمع عقدها خلاله.

 

 

ونوّه أمير منطقة الرياض بجهود الهيئة في تعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • بلدية الخبراء تكثف جولاتها الرقابية لمعالجة مظاهر التشوّه البصري
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • “صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بجانيين في منطقة تبوك
  • رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك