الوطن:
2024-10-02@04:04:12 GMT

جامعة بنها تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

جامعة بنها تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، حيث شمل التكريم الطلاب المشاركين بمسابقة (معاً) التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإنتاج فيديو قصير لا تزيد مدته على دقيقة واحدة يساعد نشره في ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع المصري، وكذلك تكريم الطلاب المشاركين في مسابقة العباقرة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة غادة شاكر وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية وعدد من مديري الوحدات والمراكز بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس.

دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ

وأكد «الجيزاوي» حرص جامعة بنها دائما على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة التخصصات والمجالات، وتسويق المحتوي الذي يقدمه الطلاب للاستفادة من منتجاتهم في مختلف المجالات.

الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية

وأثنى رئيس الجامعة على الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، مؤكدا أن المسابقات المختلفة التي تنظمها الجامعة لطلابها تعمل علي صقل شخصيتهم وتكسبهم مهارات التواصل مع الآخرين وتعلمهم كيفية استثمار أفكارهم وإبداعاتهم، وكيفية التعامل مستقبلا مع سوق العمل .

من ناحية أخرى كرم رئيس الجامعة عدد من القيادات الأكاديمية والإدارية المشاركين في ملتقى «إبداع الخامس»، والذي نظمته كلية التربية النوعية بجامعة بنها لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية خلال الفترة من 28 يناير وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير 2024 بمشاركة 350 طالب وطالبة يمثلون 10 جامعات مصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها ابداع بنها ملتقي بنها طلاب بنها الأنشطة الطلابیة الطلاب المتمیزین المتمیزین فی جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح «كرنفال بداية» للأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة بنها يشهد أداء تحية العلم بكليتي الزراعة والطب البيطري
  • رئيس جامعة بنها: استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد (صور)
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل الطلاب الجدد بأنشطة وفعاليات ترفيهية
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد