شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برئاسة ولي العهد انطلاق اللقاء التشاوري الـ 18 لقادة دول الخليج، استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء حفظه الله رؤساء الوفود المشاركة في القمة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برئاسة ولي العهد .

. انطلاق اللقاء التشاوري الـ 18 لقادة دول الخليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برئاسة ولي العهد.. انطلاق اللقاء التشاوري الـ 18...

استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء حفظه الله- رؤساء الوفود المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

والتقط صاحب السمو الملكي صورًا رسمية قبل انعقاد القمة، مع ضيوف المملكة المشاركين بها.

القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى

تنطلق القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى C5 واللقاء التشاوري الخليجي في جدة اليوم الأربعاء، وبدأت الوفود المشاركة في القمة الوصول منذ أمس الثلاثاء.

وتستضيف المملكة اللقاء التشاوري الـ 18 لقادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية انطلاقاً من دورها القيادي وإيماناً منها بأهمية تعزيز العمل الخليجي المشترك.

ويأتي حرص قيادة المملكة علـى استضافة اللقاءات التشاورية لقادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف تبادل وجهات النظر حول مستجدات القضايا الإقليمية والدولية بما يخدم مصالح دول ومواطني مجلس التعاون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دول الخلیج

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة على غرفة خلع الملابس، بجانب تحكم بعض اللاعبين في العديد من الأمور.

ومن المقرر أن يلبي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب كولر، برحيل خالد بيبو عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة لفريق الأهلي مثل علاء ميهوب ومحمد فضل.

اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يعود خالد بيبو مرة أخرى لقيادة قطاع الناشئين بالنادي الأهل، في حال اتخاذ القرار النهائي بالرحيل عن الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • برئاسة زينب شلا .. مجلس جماعة تسلطانت يصادق بالاجماع على مشروع تعديل ميزانية السنة المالية 2024
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • سلطنة عُمان ومجلس التعاون يوقّعان على اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • وزير الدفاع يلتقي الرئيس التركي ويستعرضان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • توجيه من القيادة.. سمو وزير الدفاع يلتقي رئيس جمهورية تركيا
  • شيخ الأزهر يهنئ المستشار أحمد عبود برئاسة مجلس الدولة
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط