شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الخارجية تُؤكد استمرار الاتصالات والتنسيق حول الحاجة برنية، نسقت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية عن طريق إدارة الشؤون القنصلية، صباح اليوم الأربعاء، سفر أفراد من أسرة الحاجة الليبية .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية تُؤكد استمرار الاتصالات والتنسيق حول الحاجة «برنية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية تُؤكد استمرار الاتصالات والتنسيق حول الحاجة...

نسقت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية عن طريق إدارة الشؤون القنصلية، صباح اليوم الأربعاء، سفر أفراد من أسرة الحاجة الليبية المفقودة “برنيه مصباح الثابت” إلى المملكة العربية السعودية، وقامت إدارة المراسم بوزارة الخارجية بتوديع أسرة الحاجة بمطار معيتيقة في طرابلس.

وأشارت الوزارة في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إلى قيامها  خلال الأيام الماضية بتسهيل إجراءات سفرهم وحصولهم على تأشيرات الدخول للمملكة العربية السعودية، عبر تعاون وتنسيق سفارتي دولة ليبيا في الرياض وتونس، والقنصلية الليبية بجدة، بالإضافة إلى السفارة السعودية في تونس، وهيئة شؤون الحج والعمرة، وذلك تنفيذاً لتوجيه رئيس حكومة الوحدة الوطنية بتكثيف جهود البحث عن والدتهم المفقودة منذ قرابة شهر أثناء تأديتها مناسك الحج، وأن تتولى الجهات الحكومية المعنية التنسيق فيما بينها، والتنسيق مع السلطات السعودية على أعلى المستويات.

هذا وأكدت وزارة الخارجية استمرار الاتصالات والتنسيق المباشر مع السلطات السعودية المختصة بالخصوص.

وفُقِدت الحاجة “برنية الثابت” يوم الأربعاء 14 يونيو الماضي عند الساعة 11 صباحاً بجوار فندق “أنجم” بمكة المكرمة.

وعلى إثر ذلك، أفادت الهيئة بأن بعثة الحج الليبية تابعت عن كثب الحادثة وشكلت لجنةً للبحث عن المفقودة لدى مراكز الأمن وإيواء التائهين والمستشفيات وأبلغت الجهات المعنية في المملكة بمكة المكرمة.

وأوضحت هيئة الحج أن البعثة أجرت تحقيقاً شاملاً في الحادثة بعد تلقيها خبر فقدان الحاجة، وحُرِرِ بذلك محضر رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة

تحتفل الفنانة شمس البارودى اليوم 4 أكتوبر، بعيد ميلادها في أجواء هادئة، خاصة بعدما ابتعدت عن الفن منذ سنوات وقررت الاعتزال والابتعاد عن الأضواء تماما.

قرابة شمس البارودي بغادة عادل وريم البارودي

ويوجد عدد من الفنانين الذين أصبحوا نجوما فى الوسط الفني، لهم صلة قرابة بها، ومن بينهم الفنانة ريم البارودى التى ظهرت فى أحد البرامج الفنية وكشفت عن علاقتها بالفنانة شمس البارودى فقالت: «الحاجة شمس تبقي بنت عم أبويا».

وفى أحد اللقاءات الأخرى قالت ريم إن الفنانة شمس تحب أن يلقبوها بـ«الحاجة» معبرة عن أنها كانت تريد أن تتبع نفس طريقها قائلة: «أنا حبيت الفن من الحاجة شمس ومين مكانش بيحبها، وكنت أتمنى إن أعمل زيها إن أنا أرتبط، بيبقي حلو إنك تكون بتحب حاجة أوى وتيجي تحب حاجة أكتر منها، هي حبت البيت والزوج أكتر».

وهناك أيضا الفنانة غادة عادل التى كشفت عن قرابتها بالفنانة شمس البارودى من خلال أحد البرامج التليفزيونية فقالت: «شمس البارودى خالتى أخت مامتى على طول».

مقالات مشابهة

  • ”مسؤول بريطاني ينفي مشاركة بلاده في الغارات على اليمن... ويؤكد استمرار المتابعة والتنسيق الإقليمي”
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • وزير الخارجية ونظيره السعودي يبحثان هاتفيا جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ويحذران من استمرار التصعيد
  • وزير الاتصالات: نعمل على إعداد المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي
  • وفيات الجمعة .. 4 / 10 / 2024
  • الخارجية الليبية تبحث الاستفادة من التجارب الدولية للشركات المتخصصة في الزراعة
  • البنتاجون: القوات الأمريكية جاهزة لدعم إسرائيل عند الحاجة
  • ولا تنسي “الفضل” بينكما
  • الخارجية النيابية تؤكد التزامها على استمرار دعم حزب الله اللبناني
  • مفتي عكار التقى اللبكي للتشاور والتنسيق في أوضاع النازحين