تنطلق يوم غدٍ الخميس، مباريات الدور نصف النهائي من بطولة “أومورفيا” الأولى للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.
وتقام المباراة الأولى بين فريقي أبوظبي بولو، وانكورا بولو، فيما يشهد اللقاء الثاني مواجهة قوية بين فريقي الفيصل بولو والإمارات بولو.


ويتأهل الفائزان من مباراتي الغد للمباراة النهائية للبطولة المقررة يوم الأحد المقبل.
وشهدت الجولة الافتتاحية للبطولة أمس فوز فريق أبوظبي بولو على فريق “ايه ام” بولو 5 – 4، والفيصل بولو على فريق انكورا بولو 9 – 8، كما فاز فريق الإمارات بولو على غنتوت بولو 8- 7.
أدار مباريات الجولة الافتتاحية الطاقم الدولي الأرجنتيني المؤلف من جاسون ديكسون وماتياس وبيتر رايت.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تحديد معيار اختيار منشآت المجموعة الـ16 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية

حددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة السادسة عشرة لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية، حيث أوضحت أن المجموعة السادسة عشرة شملت جميع المنشآت التي تتجاوز إيراداتها الخاضعة لضريبة القيمة المضافة “3 ملايين ريال” وذلك خلال عام 2022 أو 2023.

وأوضحت الهيئة أنها ستُشعر جميع المنشآت المستهدفة في المجموعة السادسة عشرة، وذلك تمهيدًا لربط وتكامل أنظمة الفوترة الإلكترونية لدى هذه المنشآت مع نظام “فاتورة” بدءًا من 1 أبريل 2025.

وأضافت الهيئة بأن المرحلة الثانية “مرحلة الربط والتكامل” تستلزم متطلبات إضافية عن المرحلة الأولى “مرحلة الإصدار والحفظ”، من أبرزها ربط أنظمة الفوترة الإلكترونية الخاصة بالمكلفين مع نظام فاتورة، وإصدار الفواتير الإلكترونية بناءً على صيغة محددة، وتضمين عدد من العناصر الإضافية في الفاتورة. كما بيّنت أن الإلزام بالمرحلة الثانية “الربط والتكامل” يتم بـشـكـل تـدريـجـي وعـلى مـجـمـوعات، على أن تبلغ الهيئة المجموعات اللاحقة على نحو مباشر قبل التاريخ المحدد للربط بستة أشهر على الأقل.

اقرأ أيضاًالمملكةوزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية تأتي امتدادًا للنهضة الاقتصادية والتحول الرقمي الذي تشهده المملكة، واستكمالًا لقصة نجاحٍ بدأت بالمرحلة الأولى من تطبيق الفوترة الإلكترونية، التي حققت العديد من النتائج الإيجابية، كان من أبرزها رفع مستوى حماية المستهلك في جميع أنحاء المملكة، مشيدة بالوعي الكبير الذي لمسته من المكلفين، وسرعة تجاوبهم في تطبيق المرحلة الأولى من المشروع.

يذكر أن المرحلة الأولى من مشروع الفوترة الإلكترونية “مرحلة الإصدار والحفظ” بدأ تطبيقها في 4 ديسمبر 2021م، وتُلزم المكلفين الخاضعين للائحة الفوترة الإلكترونية بالتوقف التام عن استخدام الفواتير المكتوبة بخط اليد أو الفواتير المكتوبة بأجهزة الكمبيوتر عبر برامج تحرير النصوص أو برامج تحليل الأرقام، والتأكد من وجود حل تقني للفوترة الإلكترونية متوافق مع متطلبات الهيئة، إضافةً إلى التأكد من إصدار وحفظ الفواتير الإلكترونية بجميع العناصر، منها رمز الاستجابة السريعة “QR Code”، وغيرها من المتطلبات.

مقالات مشابهة

  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • انتهاء فعاليات الدورة الأولى لملتقى “العين للسياحة والاستثمار” بشراكات مثمرة
  • تحديد معيار اختيار منشآت المجموعة الـ16 لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية
  • داربي بـ “علي لابوانت” و قمة كروية بين السياربي والسطايفية
  • رسميا ..شباب بلوزداد يستقبل مباريات البطولة بـ “نيلسون مانديلا”
  • مشاركة سعود عبدالحميد للمرة الأولى مع فريق روما تثير تفاعلا
  • الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً في صالة “البيت متوحد” في الشارقة
  • إعلان نتائج قرعة مباريات ثمن نهائي كأس الملك
  • إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • 3 مباريات في انطلاقة الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى