عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" "لا للمجاملات والعصبية والمنتخب فوق الجميع".. ماذا قال حسام حسن في جلسته مع وزير الرياضة؟".

حسام حسن يفاجئ الجميع بأول طلباته بعد تعيينه مديرا فنيا للمنتخب تعليق مثير للمدير الفني لسموحة عن تعيين حسام حسن بالمنتخب

وجاء في التقرير أن هناك جلسة كانت بيت الكابتن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر والكابتن إبراهيم حسن، مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأوضح التقرير أن حسام وإبراهيم رحبا بتدريب المنتخب المصري، وقالا للوزير أن تدريب المنتخب شرف كبير لهم، وأنه سيكون هناك عمل قوي من أجل إسعاد الجماهير.

وعرض التقرير أن حسام شدد على أن اختياره للاعبي المنتخب سيتم بمعايير عادلة وحيادية، لأن منتخب مصر ملك الجميع، وأن أي لاعب من حقه الانضمام لمنتخب مصر، طالما اجتهد.

وتابع التقرير، أنه لا للمجاملات والعصبية والمنتخب فوق جميع الأندية.

أكد الناقد الرياضي، عصام شلوت، أن أول طلبات الكابتن حسام حسن بعد تولي إدارة تدريب المنتخب المصري، هو اختيار الجهاز الفني المعاون له دون تدخل من أحد، موضحًا أن هذا حق لأي مدير فني، وحسام حسن كان طلبه واضحا للجميع.

وأضاف عصام شلوت، خلال تصريحات تليفزيونية، أن حسام حسن قال إنه يريد العمل مع فريق عمل خاص به، وأن حسام حسن لن يسمح لأحد بالتدخل في الاختيارات الخاصة به بنجوم المنتخب.


وأشار إلى أن حسام حسن يمتلك الكثير من الخبرات، ويمتلك أعلى المؤهلات والتراخيص الخاصة بالتدريب، وأنه عمل في آسيا، وفي الاتحاد الأوروبي، وأن الجهاز الفني لـ المنتخب سيكون به حسام حسن وإبراهيم حسن، وأحمد الكأس.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الرياضة المنتخب حسام حسن منتخب مصر المنتخب المصري الكابتن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم الجديد يتعهد بتقديم خدمات متميزة للمواطنين

تعهد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، بتقديم خدمات متميزة للمواطنين بما يتماشى مع خطة الدولة. 

وحث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني العاملين في ديوان الوزارة على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل لتطوير منظومة التعليم.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التحية لجميع العاملين في الوزارة، مؤكدا ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم باستكمال مسيرة الوزراء السابقين وتنفيذ خطط واستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بشكل كامل يلبي التطلعات والطموحات.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

أول رسالة لوزير التربية والتعليم الجديد 

وفي أول أيام مباشرة مهامه من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب تأدية اليمين الدستورية، وجه وزير التربية والتعليم الجديد رسالة شكر وتقدير للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق. 

تضمنت رسالة وزير التربية والتعليم الإعلان عن أهم ملامح رؤيته حول استكمال مسيرة تطوير منظومة التعليم وحشد كافة الجهود للتغلب على التحديات.

وفيما يلي نص الرسالة:

أتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما بذله من جهود عظيمة على مدار سنوات طويلة دفع خلالها بعصارة خبراته وبمنتهى الإخلاص والأمانة لتطوير كافة جوانب المنظومة التعليمية وحقق خلالها إنجازات غير مسبوقة في شتى جوانب المنظومة.

وأتعهد باستكمال مسيرة تطوير المنظومة وحشد كافة الجهود بمشاركة كل الأطراف ذات الصلة تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحرصه الشديد على وضع ملف التعليم في ظل الجمهورية الجديدة على رأس أولويات الدولة المصرية باعتباره أساس بناء الإنسان المصري.

كما أتعهد بالدفع برؤية جديدة لمواجهة واجتياز كافة التحديات المزمنة التي تواجه ملف التعليم ووضع أطر أكثر فعالية، ترتكز أهم محاورها على التطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين باعتبارهم عماد العملية التعليمية".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • وزير التربية والتعليم الجديد يتعهد بتقديم خدمات متميزة للمواطنين
  • سر وجود «فرن ساخن» داخل معسكر المنتخب الألماني.. يبلغ 80 درجة مئوية
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي