أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع وضعف المياه في عدد من المناطق الواقعة بالشركات التابعة بمحافظات «دمياط وسوهاج والشرقية والدقهلية» لإجراء أعمال الصيانة مطالبة المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات والوحدات المحلية، والمخابز والمستشفيات الواقعة بالمناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة

وأشارت الشركة القابضة إلى أنَّ الشركات التابعة ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بـ الخط الساخن 125.

مدة قطع المياه بدمياط

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عبر منشور على الصفحة الرسمية بموقع «فيسبوك» عن قطع المياه عن مدينة ميت أبو غالب، اعتبارًا من الساعة 9 صباح اليوم وحتي الساعة 3 عصر اليوم نفسه لمدة 6 ساعات، لافتًا إلى أنَّ سبب الانقطاع نظرًا لأعمال ربط المحطة الجديدة.

سبب ضعف المياه بمراكز سوهاج

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في بيان صادر عنها القيام بأعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه المنشاة المرشحة السطحية ما يؤدي إلى ضعف المياه بالأدوار العليا بمركز ومدينة المنشاة اليوم وغدا بدءا من الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرًا ولمدة 3 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه بالدقهلية

فيما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بـ قطع المياه للقيام بأعمال الصيانة على الخط 12 بوصة بولي إيثلين بعدد من المناطق الواقعة بنطاق حي غرب المنصورة «من شارع الجمهورية ابتداءً من فندق رمادا حتى فيلا غيث» في تمام منتصف ليل اليوم وحتى الساعة 5 صباح غدا الخميس.

مدة قطع المياه بالشرقية

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية أنه سيتم قطع المياه وضعفها ببعض المناطق بنطاق مركز منيا القمح لمدة 6 ساعات متتالية بدءا من الساعة 10 مساء اليوم وحتى الساعة 4 صباح اليوم الخميس، لافتًا إلى أنَّ سبب انقطاع المياه أو ضعفها سيتمّ بناء على توقف محطة مياه كفر الصعيدي المرشحة بمركز منيا القمح لأعمال تطهير البيارة العكرة طبقا لخطة التطهير السنوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي قطع المياه انقطاع المياه الخط الساخن سيارات مياه محطة مياه شرکة میاه الشرب والصرف الصحی المناطق المتأثرة قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المسئولين بشركة مياه الشر والصرف الصحى بسرعة التدخل لشفط كميات المياه الناتجة عن حدوث طفح مفاجئ بأحد شوارع منطقة الناصرية ، فضلاً عن إستكمال المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى .

وفى هذا الإطار أوضح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع الشركة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التفاعل السريع مع أى شكاوى للمواطنين بمختلف المدن والمراكز حيث تم الدفع بـ 3 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الطفح بمنطقة الناصرية، وتم بالتوازى تطهير الشبكة ، والمرور على تنفيذ ذلك من خلال المهندس محمد على رئيس قطاع الصرف بالشركة ، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية  بالمحافظة .

متابعة ميدانية لمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر 

واشار الى أنه فى نفس السياق قام اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات برفقه رئيس الشركة ومدير المتابعة الميدانية بالمرور على مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر لمتابعة الأعمال الجارية به للإنتهاء منه وفقاً للتوقيتات المحددة له حتى يتسنى إنتظام تشغيل مياه الشرب بشكل مستمر والقضاء على الإنقطاع المتكرر لها فى العديد من المناطق السكنية والتقاطعات الفرعية بطول مسار الخط الذى يصل إلى 2 كم ، والممتد من المحكمة حتى السيل الجديد .

1000105880 1000105878 1000105876 1000105870 1000105872 1000105874

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • 7 مليارات جنيه لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في 46 قرية بالفيوم
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة