صحافة العرب:
2024-07-02@08:58:09 GMT

فن قبل فرحها.. رسالة من آيتن عامر لـ بتول عرفة

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

فن قبل فرحها.. رسالة من آيتن عامر لـ بتول عرفة

فن، قبل فرحها رسالة من آيتن عامر لـ بتول عرفة،وجهت الفنانة أيتن عامر رسالة إلى بتول عرفة قبل فرحها، كما نشرت صورة معها عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبل فرحها.. رسالة من آيتن عامر لـ بتول عرفة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبل فرحها.. رسالة من آيتن عامر لـ بتول عرفة

وجهت الفنانة أيتن عامر رسالة إلى بتول عرفة قبل فرحها، كما نشرت صورة معها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت أيتن عامر: "طبعا انتى فاكرة الصورة دى فين وامتى ، دى بعد فرحى ساعة ما حضرتك وكل صحابنا القريبين قررتوا بعد الفرح ما خلص تطلعوا تقعدوا معايا عشان تتعشوا ، النهاردة بقا ده فرحك انتى و اتمنى انك تردى العزومة ، ابعتى رقم السويت على الواتس اب عشان بعد الفرح اطلع اتعشي معاكوا مبروك يا توتى يا أحلى عروسة ربنا يسعدك انتى وعريسك و يكتبلكوا الخير".

كانت الفنانة ايتن عامر، قد نشرت صوراً من حفل الفنان عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت بإطلالة كاجوال، ولاحظ جمهورها نقصان وزنها بشكل كبير، وخطفت الانظار بعفويتها مع أغاني الحفل.

من ناحية أخرى، تستكمل الفنانة آيتن عامر، تصوير فيلمها الجديد "مندوب مبيعات" في دبى، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية رجل أرمل يعمل في دبى، ويبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة للزواج مرة أخرى، ولكنه يواجه صعوبات وتفشل علاقاته بشكل مستمر حتى يتعرف على أيتن عامر ويدخل في قصة حب معها وتتوالى الأحداث في الفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة كل من بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم، وتأليف وإخراج حامد صالح.

كان آخر أعمال آيتن عامر، مسلسل "أولاد عابد" علي قناة MBC مصر، والمسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان2022، لكن تأجل بعد ذلك وتحدد له في البداية أن يعرض في رمضان 2023، ثم بعد ذلك تقرر أن يعرض في موسم خارج السباق الرمضاني، يضم كلا من رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر،انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي وآخرين ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح، أن قرار إستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها أمر غير قانونى ولا يوجد بند بلائحة رابطة الأندية ينص على قانونية الأمر.

وأوضح عامر العمايرة خلال تصريحات إذاعية: لا بد من إعادة المباراة كاملة وفقا للبند رقم 42 من لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة التى تخضع للظروف القهرية بسبب الحريق الذى تم فى ستاد الإسكندرية.

محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني

وأشار عامر العمايرة: تم الاستناد على لائحة الإتحاد الافريقى والإتحاد الدولى " الفيفا " لإستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها رغم إنك تمتلك نص بلائحتك الخاصة التى تدير بطولة الدورى المصرى الممتاز  على هذا الأمر.

وأختتم: لماذا لم يتم تطبيق اللائحة ايضًا على البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بالإيقاف 8 مباريات عقب التعدى على الحكم فى مواجهة بيراميدز ولكن تم تحويلها إلى لجنة الإنضباط.
 

مقالات مشابهة

  • “اللعب مع العيال”.. سينما منتهية الصلاحية
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (1_2)
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • رحلة السقوط الحر.. المخرج شريف عرفة تحت المجهر
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني
  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع