شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجارحي يرد على منتقدي صفقة إمام عاشور الآن يعترفون بمبادئ الأهلي، رد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي nbsp;الأهلي، على منتقدي صفقة، إمام عاشور، الذي انضم للقلعة الحمراء قادما من ميتلاند الدنماركي، خلال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجارحي يرد على منتقدي صفقة إمام عاشور : الآن يعترفون بمبادئ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجارحي يرد على منتقدي صفقة إمام عاشور : الآن...

رد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على منتقدي صفقة، إمام عاشور، الذي انضم للقلعة الحمراء قادما من ميتلاند الدنماركي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وائل جمعة يرحب بإمام عاشور: إضافة قوية والتاريخ ينتظرك في الأهلي

وزاد :" مبادئ الأهلي تخص النادي الأهلي.. لم يفرضها على أحد، وليس لأحد أن يستخدمها كسلاح ضده، ولا أن يروج لمخالفتها أو تخطيها، فمن لم يعرف المبادئ ليس من حقه الحديث عنها.".

 ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، صورة للاعب إمام عاشور، وعلق عليها قائلا :" مرحبًا بك في نادي القرن، إمام عاشور أهلاوي".

وواصل :" . وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.".

وظهر إمام عاشور متخفيا، في استاد القاهرة لمتابعة الأهلي في مباراة القمة 126 وبعدها ذهب لتهنئة مارسيل كولر ، ثم كشف عن هويته في ملعب التتش، وأتبع ذلك بكلمات :" لا تستطيع رؤية الشبح إلا حين يقرر أن يكشف عن هويته..إمام عاشور أهلاوي".

وواصل :"  لقد كانت عملية خاصة مع إمام عاشور، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة ، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن ويواصل، بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع الاستفادة به كلاعب. إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس. يقول سفيند جرافرسن ، لقد وجدنا حلاً جيدًا مع الأهلي".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الجارحي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي

 

حسم نادي كورينثيانز البرازيلي صفقة انتقال الدولي الهولندي ممفيس ديباي جناح أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأعلن النادي البرازيلي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إتمام التعاقد مع ممفيس ديباي حتي يونيو 2026، بعدما أجتاز الفحوصات الطبية.

حارس ليفربول يعترف برغبته في الرحيل حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة نجم منتخب هولندا ينتقل إلي كورينثيانز البرازيلي

ووفقًا لما ذكرته التقارير البرازيلية، فإن راتب الجناح الهولندي مع كورينثيانز سيكون 70 مليون ريال برازيلي بما يعادل 12.5 مليون دولار.

وانتقل الهولندي ديباي إلي صفوف الفريق البرازيلي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وشارك ممفيس ديباي البالغ من العمر 30 عاما، مع الروخي بلانكوس في 31 مباراة، أحرز خلالهم 9 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: إمام عاشور غادر معسكر المنتخب بسبب تريزيجيه وليس الإصابة
  • إمام عاشور يخضع لفحص طبي جديد وكهربا تألق في التدريبات
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • بعد تعرضه للإصابة.. موقف إمام عاشور من مباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا
  • موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • شبانة: إمام عاشور سيشارك أمام جورماهيا الكيني
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شرط وحيد لسفر إمام عاشور لأداء السوبر الأفريقى بعد إحالته للمحاكمة.. تفاصيل