يستضيف ستاد إبيمبي الأولمبي المواجهة القوية والتي تجمع ما بين ساحل العاج ضد الكونغو الديمقراطية في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيابسختها 2023، حيث يطمح منتخب الأفيال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية، اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير،

وعن مشوار المنتخبين، استطاع ساحل العاج من تخطي عقبة منتخب مالي في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة الأفريقية بصعوبة بالغة، بعد أن إنتصر الأفيال بنتيجة هدفين لهدف في اللحظات الأخيرة من أحداث الشوط الإضافي الثاني.

وتقدم منتخب مالي في النتيجة عند الدقيقة 71 عن طريق اللاعب “نيني دورجيليس”، إلا أن منتخب الأفيال تمكن من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب “سيمون أدينجرا” عند الدقيقة 90، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني تمكن اللاعب “عمر دياكيتي” من إحراز هدف قاتل للأفيال، ليضمن بطاقة العبور لمنتخب بلاده للدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا.

في المقابل تمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من الفوز في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية أمام منتخب غينيا بنتيجة 3 أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الحسن واتارا” في العاصمة أبيدجان.

وبالرغم من تقدم المنتخب الغيني في النتيجة عند الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول، إلا أن منتخب الكونغو عاد سريعًا في النتيجة عن طريق اللاعب شانسيل مبيمبا عند الدقيقة 27، وعند الدقيقة 65 أضاف اللاعب “ويسا” الهدف الثاني لمنتخب الكونغو، قبل أن يضيف زميله “ماسواكو” الهدف الثالث عند الدقيقة 82.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

يستضيف ملعب الحسن واتارا الأولمبي مباراة المنتخبين في نصف النهائي مساء اليوم الأربعاء 7 فبراير الجاري في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا

تنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تقوم القناة القطرية ببث مباراة كوت ديفوار أمام الكونغو الديمقراطية في نصف نهائي الكان عبر قناة beIN Sports Afcon 1.

معلق مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية

أسندت الشبكة القطرية المعلق المصري، علي محمد علي، لتولي مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمم أفريقيا 2023 ساحل العاج مباراة ساحل العاج اليوم مباراة ساحل العاج اليوم بث مباشر مباراة كوت ديفوار والكونغو نصف نهائي كأس أمم أفريقيا نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 ضد الکونغو الدیمقراطیة الکونغو الدیمقراطیة فی مباراة کوت دیفوار عند الدقیقة نصف النهائی النهائی من کأس أمم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

اقتنص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره فرنسا، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

وستنطلق صافرة مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل