واصلت إسرائيل قصف قطاع غزة في اليوم الـ124 من الحرب، مع استمرار الاشتباكات العنيفة مع الفصائل الفلسطينية في بعض مدن القطاع.

اعلان

واصلت إسرائيل قصف قطاع غزة في اليوم الـ124 من الحرب، مع استمرار الاشتباكات العنيفة مع الفصائل الفلسطينية في بعض مدن القطاع.

وفي أبرز تطور سياسي، أعلنت قطر مساء الثلاثاء، عن تسلمها ردّ حماس المتعلق باتفاق الإطار، الذي أشرت فيه الحركة بعض الملاحظات.

ووصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى إسرائيل ليل الثلاثاء الأربعاء، سعيا للتوصل إلى هدنة. وزار بلينكن قبل ذلك السعودية ومصر.

أحداث اليوم السابقأخر التطورات لحظة بلحظةشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شهادة طبيب عائد من غزة: "عدد القتلى من الأطفال مأساوي وما رأيته لا يُوصف" شاهد: مقتل رضيع وإصابة ثلاث نساء في غارة روسية على قرية بخاركيف الحوثيون يستهدفون من جديد سفينتين بريطانية وأمريكية في البحر الأحمر إسرائيل غزة أنتوني بلينكن بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next السعودية: لا علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية ووقف "العدوان" على غزة يعرض الآن Next شاهد: الرئيس الأرجنتيني خافيير مايلي ينهار باكياً أمام "الحائط الغربي" في القدس يعرض الآن Next الرئيس الأرجنتيني يعلن عزمه نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس وحماس ترد: "قرار ظالم" يعرض الآن Next ترامب ليس محصَّنا من الملاحقة وقد يخضع للمحاكمة في قضية التآمر لقلب نتائج انتخابات 2020 يعرض الآن Next شهادة طبيب عائد من غزة: "عدد القتلى من الأطفال مأساوي وما رأيته لا يُوصف" اعلانالاكثر قراءة دراسة: الأرق والنوم المتقطع.. اضطرابات تلازم المتعافين من كورونا تغطية خاصة| استمرار المعارك في خان يونس وقطر تعلن تسلمها رداً من حماس بشأن اتفاق إطلاق النار الجهاز القضائي للأمم المتحدة ينتخب القاضي اللبناني نواف سلام رئيسا لمحكمة العدل الدولية نجمة أفلام إباحية مؤيدة لفلسطين تزور إيران وتثير ضجة "ابني ليس نجساً".. استقالة رئيس بلدية أمريكية بسبب تصريحات "مناهضة المثليين" LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الشرق الأوسط ضحايا أوكرانيا مظاهرات انتخابات احتجاجات روسيا جو بايدن فلسطين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الشرق الأوسط ضحايا أوكرانيا مظاهرات My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة أنتوني بلينكن بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط ضحايا أوكرانيا مظاهرات انتخابات احتجاجات روسيا جو بايدن فلسطين إسرائيل غزة الشرق الأوسط ضحايا أوكرانيا مظاهرات یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بسبب صواريخ حزب الله.. كريات شمونة شمالي إسرائيل تتحول إلى مدينة مهجورة

أدت المواجهات بين حزب الله وإسرائيل منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، على خلفية الحرب على قطاع غزة، إلى تهجير آلاف المواطنين على طرفي الحدود.

اعلان

إلا أن بلدة كريات شمونة شمالي إسرائيل، باتت خالية تمامًا من السكان، مع استهدافها بشكل مستمر من قبل الحزب اللبناني.

أريك بن يوسف هو واحد من الإسرائيليين الذي هاجروا من المدينة، وبات يقيم اليوم في فندق مع زوجته وطفليه، بعيدا عن هذه المدينة والتي تبعد 9 كيلومترات عن الحدود مع لبنان.

ويزور أريك المدينة مرة بالأسبوع للاطمئنان على منزله، "ولأن نباتاتي بحاجة إلى الماء".

شاهد: كريات شمونة شمالي إسرائيل.. شاهدة على التوتر المتصاعد مع حزب الله اللبنانيتوتر متصاعد على جبهة لبنان.. حزب الله يطلق عددًا من الصواريخ على كريات شمونة شمال إسرائيل

وبينما كان يتناول فنجانًا من القهوة على شرفته، انطلقت صفارة الإنذار تحذيرًا من هجوم صاروخي.

وفي مكان آخر من كريات شمونة، يقف أريئيل فريش بالقرب من منزله المحترق الذي أصيب بأحد الصواريخ. لكن فريش لم يهرب من المدينة، بل انضم إلى الدوريات الأمنية في المدينة خوفًا من أي عملية تسلل من الحدود.

وتظهر الصور من داخل كريات شمونة كيف أدت المواجهات على الحدود إلى إخلاء المدينة لأكثر من 8 أشهر، وهي المرة الأولى التي تقوم به إسرائيل بإنشاء منطقة آمنة من جهتها.

المصادر الإضافية • EBU

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ نفتالي بينيت للإسرائيليين: لا تغادروا البلاد وتذكروا أنه بعد 3 سنوات من المحرقة أسسنا دولة إسرائيل بعد قرار المحكمة العليا تجنيد الحريديم .. يهودي متشدد: إذا سمحوا لنا بقيادة الجيش سننضم إليه إسرائيل لبنان حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله يعرض الآن Next وراء الأبواب المغلقة: لقاء سري بين مارين لوبان وممثلي الجاليات اليهودية يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next بيع حقائب بأسعار باهظة رغم صناعتها ببضع دولارات.. فضيحة استغلال مهاجرين تطال ديور وأرماني اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إيطاليا غزة الهجرة غير الشرعية إسبانيا فرنسا إيران جو بايدن قطاع غزة الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 كير ستارمر البرنامج الايراني النووي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مقاومة واستبسال في رفح والشجاعية
  • بسبب صواريخ حزب الله.. كريات شمونة شمالي إسرائيل تتحول إلى مدينة مهجورة
  • مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله
  • السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان
  • خطة نتنياهو بإبعاد السلطة وحماس عن حكم غزة سيناريو يرفضه الفلسطينيون.. فيديو
  • فاينانشيال تايمز: واشنطن تستشعر "فرصة كبيرة" في صفقة المحتجزين بين إسرائيل وحماس
  • صحيفة بريطانية: واشنطن تستشعر فرصة كبيرة في صفقة المحتجزين بين إسرائيل وحماس
  • دون طرح موضوع العضوية.. اجتماع مرتقب للناتو لبحث استمرار الدعم لأوكرانيا
  • حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع
  • أول يوم عمل لحكومة مدبولي الجديدة.. ماذا يحدث؟ (تغطية خاصة)