نجح فيلم «Argylle» في تصدر إيرادات شباك التذاكر لليوم الثالث على التوالي من عرضه في دور العرض السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات محلية بلغت 17.4 مليون دولار، بالإضافة إلى 16.8 مليون دولار في السينمات الخارجية، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم عالميا لـ 34.3 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

«Argylle» فيلم أكشن كوميدي تجسس، من إخراج وإنتاج ماثيو فون، وتأليف جيسون فوكس، يضم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود من بينهم: برايس دالاس هوارد، وسام روكويل، وبريان كرانستون، وكاثرين أوهارا، وهنري كافيل، وصوفيا بوتلة، ودوا ليبا، وأريانا ديبوز، وجون سينا، وصامويل إل جاكسون.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول مؤلفة منعزلة تنجذب إلى عالم الجواسيس والتجسس بعد أن أدركت أن رواية التجسس الجديدة تكتبها تعكس أحداث العالم الحقيقي.

مراجعات سلبية لـ «Argylle» في شباك التذاكر

وبلغت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار، بينما لم تتجاوز إيراداته في الأيام الأولى سوى 35 مليون دولار، وكشف موقع «فارايتي» أن الفيلم في حاجة إلى تحقيق 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق مكاسب في شباك التذاكر.

وعلى الجانب الأخر، حقق الفيلم ردود أفعال ومراجعات سلبية من النقاد والجمهور، حيث وجهت انتقدات عديدة ل طول الفيلم، وعدد التقلبات في الحبكة، واستخدام الصور المولدة بواسطة الكمبيوتر في تسلسلات الحركة، واصفة إياه بأنه «محاكاة ساخرة» لهذا النوع من الأفلام الجاسوسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود شباك التذاكر إيرادات فيلم ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه

يواصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية الحفاظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، منذ انطلاق موسم عيد الأضحى، الذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال السينمائية المميزة.

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات لـ«الوطن» إن فيلم ولاد رزق 3 - القاضية حافظ يوم أمس على المركز الأول في شباك التذاكر، محققا إيرادات بلغت 2 مليون و705 آلاف جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق

فيلم ولاد رزق 3 القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد فهمي وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر