#سواليف

قامت جماعة تطلق على نفسها اسم ” #المنتقمون_الإسرائيليون” بإرسال #رسالة #تهديد بإيذاء #أعضاء_الائتلاف_الإسرائيلي_الحاكم وعائلاتهم، بما في ذلك الأبناء والأحفاد، وفق ما ذكر موقع “واينت”.

وتمت الإشارة إلى أن رسالتين وضعتا على مدخل منزلي عضو #الكنيست إيلي دلال من الليكود، وإلياهو رفيفو، حيث تضمنت الرسالة عناوين وبطاقات هوية أعضاء الائتلاف، بالإضافة إلى أسماء أفراد عائلاتهم وأرقام بطاقات هويتهم، في حين جرى فورا تبليغ ضابط الكنيست الذي وضع الجهات المعنية، بما في ذلك الشرطة الإسرائيلية، في صورة الحدث.

وجاء في الرسالة التي تحمل عنوان “منظمة المنتقمون الإسرائيليون – سأنتقم وأدفع الثمن”: “إننا نتصرف بإلهام المنتقمين #اليهود” (وبالفعل فإن الجملة مقتبسة من التوراة)”.

مقالات ذات صلة مشاهد لأول ظهور علني للملك تشارلز الثالث منذ إعلان إصابته بالسرطان 2024/02/07

وأضافوا أن “المنظمة تأسست الصيف الماضي على يد مجموعة من الإسرائيليين من أماكن مختلفة”، متابعين: “لا يوجد بيننا ضحايا مباشرين، أو أفراد من عائلات الضحايا، ولا ندعي أننا نمثلهم”.

وأردفت الرسالة: “لقد أنشأنا المنظمة من أجل تحديد الثمن وإلحاق الضرر بالإرهابيين الأفراد، أو الجماعات التي نفذت أعمالا إرهابية في إسرائيل. وحتى 7 أكتوبر، لم نكن لنعتقد أنه من المناسب التحرك ضد أعضاء الائتلاف. ولسوء الحظ، كنا مخطئين..سنتحرك شخصيا ضد أعضاء الائتلاف الحاليين ولن ننسى أسماءهم”.

وجاء في الرسالة تهديد “بالانتقام من أعضاء الائتلاف الحالي، سواء خدموا في مناصبهم أو تغيروا أو تقاعدوا من الحياة السياسية”.

وأكملت: “سيكون هناك ضرر كبير عليهم وعلى عائلاتهم، بما في ذلك الأزواج والأشقاء..الأطفال والأحفاد..سنوقع إصابات ذات صفة تمثيلية بحق فرد أو اثنين من أفراد الأسرة، الذين سيكون من الممكن الوصول إليهم. المقصود إلحاق الأذى. والإصابات ستكون متناسبة مع عدد الذين يسقطون”.

وعلى ضوء الإعلان عن تلقي أعضاء الائتلاف رسالة تهديد غير مسبوقة اليوم، أقر الشاباك انضمامه إلى التحقيق في الحادث.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رسالة تهديد الكنيست اليهود

إقرأ أيضاً:

“الخارجية” تعرب عن إدانة واستنكار المملكة إقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة بـ”الضفة”

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية إقرار المجلس الوزاري الأمني لسلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة في الضفة الغربية.

وأكدت الوزارة رفض المملكة القاطع للانتهاكات الإسرائيلية المستمرة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، وحذرت من العواقب الوخيمة لمواصلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي ذلك في ظل الغياب التام لآليات المحاسبة الدولية، مشيرة إلى أن هذه الانتهاكات تقوّض فرص السلام، وتسهم في تأجيج الصراعات وزعزعة الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • أمريكا أرسلت 14 ألف قنبلة “زنة 2000 رطل” لتل أبيب منذ 7 أكتوبر
  • “الخارجية” تعرب عن إدانة واستنكار المملكة إقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة بـ”الضفة”
  • ميلوني تدين العنصرية في أوساط رابطة شبيبة حزبها الحاكم.. هتافات دوتشي وتحايا للفاشية بالصوت والصورة
  • خلاف وصياح بين سموتريتش وهاليفي داخل “الكابينت”: تبادل تُهم الفشل في الـ7 من أكتوبر
  • بعد أول مناظرة انتخابية بينهما.. بايدن عازم على الاستمرار في السباق الرئاسي وترامب: سنضع “أميركا أولاً” مجدداً
  • 21 مسيرة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • النيابة العامة تقيم دورة “الحماية الجنائية للبيئة” لعدد من أعضاء جمعية النواب العموم العرب
  • لماذا يخاف الإسرائيليون من التمر الفلسطيني ويمنعون دخوله إلى غزة؟
  • “أنت مجرم حرب”.. نشطاء يحرجون وزير الدفاع الإسرائيلي خلال زيارته واشنطن (فيديو)
  • الصحة العالمية تحذر من “تهديد صامت” يعرض 1.8 مليار شخص لخطر أمراض قاتلة