نشر الإعلامي مينا ماهر تصريحات حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب مبنا ماهر: "رئيس نادي الزمالك حسين لبيب في تصريحات: بخصوص فلوس الصفقات.. جبنا الفلوس من الفراعنة لقينا كنز في النادي".

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على استقرار اتحاد الكرة بشكل رسمي على اختيار المدير الفني للمنتخب بقيادة العميد حسام حسن، قائلاً: " هذا الاختيار من أفضل الاختيارات وأتمنى أن ينجح كل من حسام حسن وإبراهيم حسن و يعملوا اللي مقدروش الأجانب يعملوه".

وأضاف “لبيب”، خلال مداخلة ببرنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON،  “اختيار موفق رياضيًا وكرويًا جيد جدًا، حيث أنه من أفضل المدربين الموجودين في مصر حاليًا”.


وحول إنجازات مجلس الإدارة خلال  100 يوم، قال : “ كان لدينا مجموعة من الأهداف الواضحة  كقائمة موحدة، والاهداف تحققت بشكل كبير على مستوى تغيير الصورة الذهنية عن نادي الزمالك وأعتقد تغيرت بشكل كبير خلال 100 يوم، وتحويل إدارة النادي من إدارة فردية لمؤسسية للمصلحة العامة وبإدارة كفء واستطعنا تحقيق ذلك”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابتن حسين لبيب أزمة قيد صفقات الزمالك تصريحات حسين لبيب أزمة الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ

خطفت الفنانة ميرهان حسين الانظار اثناء قضائها العطلة الصيفية بجمالها وأنوثتها الطاغية وذلك بنشر بعض صورها عبر الانستجرام.

وبدت ميرهان حسين بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت بكيني مثير، واستعانت بميني جيب من الحرير لتكمل إطلالاتها على الشاطئ،   صمم البكيني من قماش ناعم باللون الأسود عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي، وتزينت ببعض الاكسسوارات العصرية.

 

 

واختارت ترك خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الترابية تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.

كثيرا ما تنجذب ميرهان حسين للأزياء العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة لتطل بين جمهورها بإطلالاتها الساحرة النابعة من شخصيتها المتمردة.

 


ميرهان حسين 
ميرهان حسين من مواليد 28 أكتوبر 1982 ، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا.

 

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • العدسة المكبرة والصابون.. أهم اختراعات المسلمين خلال العصر الذهبي
  • أول تعليق من وزير العمل الجديد بشأن القانون وتطوير الجامعة العمالية (فيديو)
  • تعليق مهم لمجلس الوزراء بشأن توفر العملة الأجنبية في مصر
  • شاب يتعرض للإغماء بشكل مفاجئ أثناء إلقائه كلمة في إحدى المناسبات
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • وزير الاستثمار: هدفنا زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية (فيديو)
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة