أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن محمود حمدي الونش، لاعب الأبيض تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بسبب أرضية ملعب التدريبات في النادي.

ماذا قال ميدو عن إصابة الونش؟

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ألف سلامة لمحمود حمدي الونش، هذه الإصابة من أكثر الأمور التي أحزنتني".

وأضاف: "الونش لاعب راجل، وأعرف أنه يشعر بالحزن بسبب هذه الإصابة، لكنني أؤكد له أن هذا نصيب وقدر، الجميع يحب الونش، وهذا هو أهم شيء بالنسبة له".

عاجل.. مدرب مصر يبرئ محمد صلاح من تهمة الهروب من معسكر الفراعنة عاجل.. أول رد فعل من فيتوريا عقب قرار رحيله عن منتخب مصر

وتابع: "الزمالك سيتعرض للأذى بسبب إجراء الانتخابات في أرضية ملعب التدريبات، والونش تعرض لهذه الإصابة بسبب أرضية ملعب التدريبات".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الزمالك يدفع ثمن الترتيبات الإدارية الخاطئة، لا يمكن لأحد أن يتخيل ما حدث في أرضية ملعب تدريبات الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الونش الزمالك ميدو إصابة الونش محمود حمدي الونش اخبار الزمالك ملعب التدریبات أحمد حسام میدو أرضیة ملعب

إقرأ أيضاً:

قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء أن قافلة الأزهر الطبية الموفدة إلى محافظة شمال سيناء تمكنت من إجراء ٤٥ عمليه ، في تخصصات  والأنف والأذن والحنجرة.
 وقالت الدكتورة مني يوسف حرب مدير إدارة الطب العلاجى ، والمشرف العام  للتنسيق على القوافل الطبية ، إن قافلة الأزهر واصلت تقديم خدماتها لأهالي الحسنة ونحل  بمستشفى نخل ، لليوم الثالث على التوالي، لافتة إلى أن أطباء القافلة تمكنوا خلال اليومين السابقين من إجراء ٤٥عملية جراحية .
وأوضحت أن إجراء ذلك النوع من الجراحات ميزة جديدة تضاف إلى جهود القوافل الطبية بالأزهر، حيث كان يتم تحويل معظم تلك الحالات الدقيقة لإجراء العمليات في المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وهو ما يحمل المرضى وعائلاتهم أعباء ومشقة السفر

 واعربت عن شكرها وتقديرها للجهد المبذول من  مدير مستشفى العريش العام ورئيس الهيئة الطبية ورئيس قسم العمليات الدكتور سامي أنور.

وذكر فتحي عثمان مسؤل التثقيف والاعلام بمديرية الصحة ان  القوافل الطبية  بالأزهر تنطلق حسب خطة سنوية بتوجيهات ورعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في إطار دور الأزهر المجتمعي والإنساني، لتوقيع الكشوف الطبية وإجراء الفحوصات والعمليات مجانًا، والوصول إلى أكبر شريحة من المستحقين لهذه الخدمات الطبية المجانية، للتخفيف عن كاهل المواطنين، بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لمواجهة الزمالك
  • بالصور.. رئيس الإتحاد الأفريقي يتفقد أرضية "المملكة أرينا" قبل نهائي الليلة بين الزمالك والأهلي
  • عبدالناصر زيدان: ملامح لاعبي الأهلي والزمالك في التدريبات تكشف صعوبة المباراة