نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع دعاء، في أول تعليق بعد إلقاء القبض عليها وسجنها قبل أيام قليلة.

وكتب الحساب على صورة النجمة المثيرة للجدل: "اللهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق".

كما كتب في تعليق الصورة "اللهم لا رب لي سواك أسألك حاجتي ولا قادر على قضاء حاجتي إلا أنت ففرج عن أختي وانصرها واستجب لدعائي إنك أنت القريب المجيب لا حول ولا قوة إلا بك".

يأتي المنشور ضمن حملة تضامن مع الفنانة، بعد سجنها، إثر قضية حساب "حمزة مون بيبي"، التي أُدينت على إثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

كذلك، شارك الحساب على مدار الساعات الماضية، منشورات جمهور وداعمي الفنانة دنيا بطمة، عبر خاصية "الستوري"، حيث تفاعل معها من إعادة نشرها.

وكانت الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير الماضي، حيث وصلت لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها، من قبل عناصر الشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

يأتي ذلك، بعدما رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، الشهر الماضي، طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي".

يذكر أن المحكمة الابتدائية في مراكش كانت قد أصدرت حكمًا بالحبس النافذ 8 أشهر بحق دنيا العام 2020، يليه الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وبدأت قضية "حمزة مون بيبي" قبل سنوات قليلة، حينما أنشأ شخص مجهول الهوية حسابًا على تطبيق "سناب شات"، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث "فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عامًا كاملًا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا بطمة إنستغرام الفنانة دنيا بطمة الشرطة المغربية حمزة مون بيبي دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"

اعربت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن سعادتها بمشاهدة مسرحية العيال فهمت، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت دنيا عبدالعزيز، مجموعة صور تجمع بأبطال المسرحية، وعلّقت عليها قائلة: "مسرحية العيال فهمت عمل يحترم عقلية الجمهور، ألف مبروك للجميع كنتم رائعين وامتعتونا".


افتتاح مسرحية العيال فهمت

وكان افتتح المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحى "العيال فهمت" في عيد الاضحى، على مسرح ميامي، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

أبطال مسرحية العيال فهمت

العرض من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى بقيادة الفنان ياسر الطوبجي، مأخوذ عن الفيلم الموسيقى الغنائى "صوت الموسيقى"، وهو عرض اجتماعى كوميدي غنائي، البطولة للفنانين "رامي الطمباري، عبد المنعم رياض، رنا سماحة، إيهاب شهاب، رانيا النجار، أميرة فايز"، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب الواعدين .


"العيال فهمت" ديكور د. حمدى عطية، أزياء وملابس شيماء محمود، مكياج أدهم عفيفى، دعاية أحمد نور، إضاءة محمود الحسينى، استعراضات دارين وائل، أشعار طارق علي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، كتابة مسرحية طارق على وأحمد الملوانى، مخرج منفذ محمد مسعد، إخراج شادي سرور.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!
  • 10 أدعية مستجابة لتحقيق الخير والبركة في العام الهجري الجديد 1446
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • عند ربط 3 حسابات بنكية بهاتف واحد.. كيف تستقبل تحويل النقود بـ«إنستاباي»؟
  • محكمة استئناف باكستانية تؤيد إدانة عمران خان وزوجته لزواجهما غير الشرعي
  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك
  • أقوال مأثورة.. أشهر أدعية الحظ والتوفيق
  • من "بيبي الثاني" إلى "معمر القذافي".. أطول فترات الحكم في التاريخ
  • طريقة لحماية حساب الفيسبوك من الاختراق أو تزوير وفاتك.. اعرفها