أشادت داليا سليمان رئيس الجمعية المصرية للتوحد، بأداء الفنان طه دسوقي في شخصية “نديم أبوسريع”، في مسلسل حالة خاصة قائلة: “خلاني أعيط ومبهورة باهتمامه بالتفاصيل والأداء الدقيق”.  
وكشفت “سليمان”، خلال لقاء عبر تطبيق "زووم" ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، عن كواليس مساعدة الجمعية لأبطال العمل والفنان طه دسوقي لأداء شخصية مصاب بالتوحد،  قائلة: “المنتج طارق الجنايني جاب فريق العمل للتعرف عليه ومنحهم كورس بسيط عن مرض التوحد وقابلوا حالات كتيرة مختلفة”.


وواصلت: اشتغلت مع ناس كتيره لكن “تيم” مسلسل حالة خاصة مميز جدا، مش عارفة سبب حماسهم وشغفهم في البحث والاطلاع، حتى طه دسوقي كان بيكلمني يسألني على تفاصيل كتيرة  زي لو حد مصاب بالتوحد يمسك إيد بنت إزاي؟، وهي تفاصيل هائلة وهذا احترمته فيه أنه مهتم بأدق التفاصيل".

واستطردت: "قمت بتعريفهم على مجموعة من الأطفال في "السنتر"، وكنت حاسة أنهم سوف ينتقون"عبد الله" للقيام بالدور وأداء شخصيته عشان كده خليته آخر واحد يشوفوه  نفس الشخصية حمل "الهيد فونز" والشنطة ونفس طريقة الخجل".


وأكملت: “بعد ما شفت أداء طه دسوقي اتصدمت، رائع وخلاني أعيط، اللي عمله مسلسل حالة خاصة مش هقدر أعمله في مليون سنة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التوحد طه دسوقي طارق الجنايني مرض التوحد مسلسل حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الإروستقراطية الفنانة مادلين طبر، وهو شخص برجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو رية يؤدي شخصية جديدة

وأشار كمال أبو رية، إلى أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل «شخص شرير انتهازي»، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «أخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أوي، أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف مع مراته والبيت عشان مانخرجش بره إطار الشخصية، وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

صراع الخير والشر والحب والمال

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس