حل الفنان طه دسوقي ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “ كلمة أخيرة” وتحدث عن النجاح الطاغي لمسلسل “ حالة خاصة”.

 

وقال طه دسوقي: "لم أكن أتخيل ردود أفعال الجمهور على الحلقة الاولى للعمل، ونجاح شخصية نديم كانت مفاجأة لي لكن مبسوط أن الناس شافت حاجه بشكل مختلف.

 

وتابع: "اكتر حاجه لفتتني في مصابين التوحد أنهم بيكونوا في منتهى التلقائية والبراءة.

 

وتابع:."نديم كان معظم الحاجات بيعملها لأول مرة، أول مرة بتكون بالنسبة لنديم أكتر من الشخص العادي، علشان بالنسبة له خروج عن السيستم بتاعه وأول مرة دايمًا يتكون أصعب مرة، أول مرة يحب وأول مرة يترافع، وأول مرة يشتغل في مجموعة

 

وواصل: "الشئ المشترك بينا التردد وأني شخص روتيني لما بكون متعود على حاجة وتتغير بضايق، والحاجة المختلفة بينا أن نديم بيشرب شاي بلبن وأنا بشرب قهوة".

 

وعن أصعب مشاهده في المسلسل قال: "وفاة جميل مشهد صعب، واللي كان مخوفني من الدور ده أني بجسد حالة موجودة وفي ناس عندها توحد، ولذلك معنديش المساحة أني ارتجل ".

 

واختتم: "أحب أوجه الشكر للمخرج عبد العزيز النجار لأنه تعب معايا وقعدنا مع بعض واتكلمنا كتير في التحضير والمؤلف مهاب طارق، لأنه كاتب ورق حلو جدا والكاست غادة عادل  وحسن أبو الروس ولينا إيهاب وعلي السبع وهاجر السراج

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان طه دسوقي مسلسل الصفارة، والذي حاز على إعجاب الجماهير، وتصدر الترند فور نزوله على الشاشة. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال طه دسوقي أبطال مسلسل حالة خاصة دراما طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة

قال الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية، إن المجتمع الإسرائيلي يذهب لدعم اليمين المتطرف في حال انقضاء انتخابات يوم الجمعة المقبلة وأن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو فاقت شعبيته خلال الفترة الأخيرة منافسه بيني جانتس، عضو الكنيست الإسرائيلي، الذي كان متقدما على مدار الـ10 أشهر السابقة في كل استطلاعات الرأي.

وأضاف «الحرازين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى شكر، عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المجتمع الإسرائيلي يقف خلف نتنياهو في حربه على الجبهة الشمالية على لبنان ويدلل على أن كل ما تسعى إليه إسرائيل هو كيفية مواصلة استعادة الأسرى المتواجدين لدى المقاومة.

نتنياهو يستخدم سياسة خلط الأوراق في المنطقة

وتابع: «نتنياهو يستخدم سياسة خلط الأوراق في المنطقة من خلال فتح أكثر من جبهه حتى لا يتم الضغط عليه بشكل مباشر بما يتعلق بجبهة معينة وهذا ما فعله نتنياهو»، مشيرًا إلى أن نتنياهو صور للشعب الإسرائيلي أن هناك خطرًا خارجيًا يداهم دولة الاحتلال وهذا الأمر بحاجة إلى تكاتف الجميع وبحاجة إلى عملية عسكريا لمواجهة هذا الخطر الذي يواجه دولة الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • البابا فرانسيس ينتقد الهجمات الإسرائيلية على غزة ولبنان: "أفعال غير أخلاقية"
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • برودة ردود فعل
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • أستاذ علوم سياسية: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • الجيش اللبناني: ندعو المواطنين إلى عدم الانجرار وراء أفعال تمس السلم الأهلي
  • البحرين .. رجل دين وزوجته متهمان بجمع أموال فاقت 20 ألف دينار
  • حرب طاحنة واشتعال أعنف الموجهات وأول رد من لبنان يستهدف منطقة بشمال إسرائيل وقاعدة ومطاراً بصواريخ «فادي